موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 18:00
لقطة من مباراة سابقة بين الاتحاد وأجمك (إكس الاتحاد)(X / @ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنتظر الاتحاد مواجهة صعبة على ملعب نقش جهان أمام سباهان أصفهان، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024.

افتتح "العميد" مسيرته الآسيوية بصورة مثالية بعد سحق أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وبهذه النتيجة تصدر ترتيب مجموعته بعد تعادل سباهان مع القوة الجوية 2-2.

وتفتقد كتيبة المدرب نونو سانتو لخدمات كريم بنزيما للإصابة، كما تجد بعض الضغوطات في الآونة الأخيرة بعد التعادل سلبيًا مع الفيحاء في الدوري السعودي وخسارة الصدارة، وقبلها الفوز بركلات الترجيح على الخلود في كأس الملك رغم فوارق المستوى.

جدول مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024

وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024؟

موعد مباراة الاتحاد وسباهان هو الإثنين 2 أكتوبر 2023 على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024؟

يمكنك متابعة مباراة الاتحاد وسباهان من داخل السعودية عبر قناة SSC1 HD المشفرة، في حين ستكون المباراة مذاعة عبر قناة "beIN Sports AFC HD" لبقية المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بجانب القناتين السابقتين، من المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة "الكأس الرياضية" القطرية، وتمتلك قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية حقوق البث أيضًا.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024؟

هناك وسائل متعددة لمتابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد وسباهان، مثل الاشتراك في تطبيق "تود" أو في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

وستكون المباراة منقولة أيضًا على الإنترنت من خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت" ويمكن متابعتها كذلك عبر تطبيق "Starzplay".

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام سباهان

من المتوقع أن يعتمد المدرب نونو سانتو على طريقة 3-5-2 التي انتهجها في الآونة الأخيرة، على أن يكون رومارينيو في مركز المهاجم الصريح الذي يميل للجناح الأيسر، وبجانبه المغربي عبد الرزاق حمد الله.

كما سيتواجد الحارس الدولي عبد الله المعيوف بدلًا من مارسيلو غروهي كما حدث في مباراة أجمك لتوفير مكان للاعب أجنبي في التشكيلة.

تشكيلة الاتحاد ضد سباهان: 3-5-2

عبد الله المعيوف
لويز فيليبي - حسن قادش - عمر هوساوي
أحمد بامسعود - صالح العمري - فابينيو - نغولو كانتي - مهند الشنقيطي
رومارينيو - عبد الرزاق حمد الله

شارك: