مباشر: نتيجة مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:24
منتخب البرتغال يهزم تركيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سلوفينيا على ملعب دوتش بنك بارك في مدينة فرانكفورت الألمانية،- وذلك لحساب منافسات دور الـ 16 من مسابقة يورو 2024.

تأهل "البحارة" إلى ثمن النهائي في أعقاب الفوز بأول جولتين في المجموعات أمام التشيك وتركيا، وقبل تلقي هزيمة لم تكن متوقعة على يد منتخب جورجيا في الجولة الثالثة.

ولا يبدو أن مهمة زملاء كريستيانو رونالدو ستكون سهلة، فقد أظهر منتخب سلوفينيا صلابة كبيرة في دور المجموعات بعد تعادله في 3 مباريات أمام إنجلترا وصربيا والدنمارك مع أداء أظهر أن زملاء يان أوبلاك من أكثر الفرق الواعدة في المسابقة.

ما هو طريق البرتغال إلى نهائي يورو 2024؟

في الوقت نفسه، لا يزال رونالدو يبحث عن الهدف الأول له في اليورو، بعد أن ساهم تهديفيًا مرة واحدة بصناعة الهدف الثالث للبرتغال في تركيا والذي أحرزه برونو فيرنانديز، ويتعرض بشكلٍ عام لانتقادات وتشكيك في قدراته مع بلوغه حاجز الـ 39 عامًا.

فيما يلي نستعرض معًا نتيجة مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم في يورو 2024 وسنشاهد فيديو الأهداف عند توافره، كما يمكنك الاطلّاع على تشكيلة الفريقين.

نتيجة مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم في يورو 2024

نتيجة مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم هي فوز "البحارة" بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 105 من الوقت الإضافي الأول، ولكنه نجح في إحراز أول ركلة ترجيحية واعتذر لجماهير البرتغال عن الإهدار الأول.

ونجح الحارس ديوغو كوستا في التصدي إلى أول ثلاث ركلات، بينما سجل رونالدو برونو فيرنانديز وبرناردو سيلفا الركلات الثلاث لتتأهل البرتغال إلى ربع النهائي.

أهداف مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024

انتهت المباراة في الوقت الأصلي 0-0، وفي الوقت الإضافي أهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء، ولكن في ركلات الترجيح نجح في تسجيل الركلة الأولى للبرتغال، ثم تصدى ديوغو كوستا لثلاث ركلات من سلوفينيا، وأحرز برناردو سيلفا الركلة الأخيرة التي وصلت بها بلاده إلى الدور ربع النهائي.

تشكيلة البرتغال اليوم ضد سلوفينيا في يورو 2024

يواصل المدرب روبيرتو مارتينيز إيمانه بقدرات كريستيانو رونالدو والاعتماد عليه بصورة أساسية كقلب هجوم البرتغال، وسيشاركه الثنائي برناردو سيلفا ورافاييل لياو، على أن يلعب بيبي وروبن دياز في قلب الدفاع، بدون تغييرات عن التشكيل الأساسي للبحارة مع المدرب الإسباني.

تشكيلة البرتغال ضد سلوفينيا: 4-3-3

ديوغو كوستا
نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو
فيتينا - بالينيا - برونو فيرنانديز
رافاييل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا

تشكيلة سلوفينيا اليوم ضد البرتغال في يورو 2024

يخوض المدرب كيك مباراة البرتغال بالتشكيل الآتي:

تشكيلة سلوفينيا ضد البرتغال: 4-4-2

يان أوبلاك
زان كارنيسنيك - فانجا دروكسيتش - جاكا بيول - جوري بالكوفيتش
بيتر ستويانوفيتش - آدم تشيرين - تيمي إلسنيك - يان ملاكار
أندراز سبورار - بينجامين سيسكو

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

ستلتقي البرتغال مع فرنسا في ربع نهائي يورو 2024 بعد تخطي الديوك عقبة بلجيكا في دور الـ 16 بالانتصار 1-0.

المباراة ستقام بملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج يوم 5 يوليو 2024 وتنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: