مباشر نتيجة مباراة البرازيل وأمريكا الودية اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 02:58
رودريغو مهاجم منتخب البرازيل (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختتم المنتخب البرازيلي استعداداته لكوبا أمريكا 2024، عندما يواجه منتخب الولايات المتحدة في مباراة ودية تقام على أرضية ملعب كامبينغ وورلد.

كانت مباراة البرازيل الودية الأولى استعدادًا للمسابقة منذ أيام، وواجه فيها القوة الثانية في أمريكا الشمالية المكسيك، وكانت مباراة ملحمية انتهت بفوز السليساو بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

أوقعت قرعة مجموعات كوبا أمريكا 2024 منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة، والتي تعد في المتناول بالنسبة للسامبا بوجود كولومبيا وباراغواي وكوستاريكا.

سيشارك المنتخب الأمريكي البطولة ضمن 6 منتخبات من أمريكا الشمالية هذا العام، وسينافس في المجموعة الثالثة مع أوروغواي وبنما وبوليفيا.

مجموعة البرازيل في كوبا أمريكا 2024 وجدول المباريات

وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة مباراة البرازيل وأمريكا الودية التحضيرية لكوبا أمريكا 2024، ونشاهد أهداف اللقاء.

نتيجة مباراة البرازيل وأمريكا الودية

نتيجة مباراة البرازيل وأمريكا الودية الاستعدادية لكوبا أمريكا 2024، هي تعادل المنتخبين إيجابيًا بهدفٍ لكلٍ منهما.

وسجل أهداف اللقاء حتى الآن، نجم ريال مدريد رودريغو لصالح المنتخب البرازيلي، وجناح ميلان كريستيان بوليسيتش للولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأمريكا الودية اليوم

أهداف مباراة البرازيل وأمريكا الودية

تقدم منتخب البرازيل في البداية مع حلول الدقيقة 17، حيث افتك السليساو كرة في وسط الميدان وصلت لرافينيا الذي أرسل بينية متقنة وضعت رودريغو في مواجهة المرمى، فأرسل تسديدة سكنت الشباك.

وسرعان ما تعادل كريستيان بوليسيتش بعد مرور 9 دقائق فقط من هدف السامبا، وذلك من ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء، نفذها نجم ميلان بتسديدة أرضية قوية مرت من على يمين أليسون.

شارك: