نتيجة مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 21:05
عبد الرزاق حمد الله الدوري السعودي روشن (spl)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتحل الاتحاد إلى أوزباكستان لمواجهة أجمك بملعب ميتالورج، في مباراة حاسمة جمعت بينهما لحساب الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024.

وكان "العميد" قد خسر مباراته السابقة أمام القوة الجوية بهدفين دون رد، ليصبح الفوز على أجمك لزامًا حتى يضع النادي السعودي قدمًا في دور الـ 16.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه الثنائي القوة الجوية وسباهان الإيراني بـ 7 نقاط قبل مواجهتهما المرتقبة في وقت لاحق من مساء الإثنين في ملعب نقش جهان.

مجموعات مباريات دوري أبطال آسيا 2024 وجدول المباريات

هذه هي المباراة الأولى للمدرب مارسيلو غاياردو مع الاتحاد آسيويًا، والثانية بعد المباراة الأولى أمام الاتفاق في الدوري السعودي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة الاتحاد وأجمك ونشاهد فيديو الأهداف.

نتيجة مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا 2024

نتيجة مباراة الاتحاد وأجمك هي فوز النادي السعودي بنتيجة 2-1 على نظيره الأوزبكي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

ووصل الاتحاد بفضل هذا الفوز إلى النقطة 12 وتأهل رسميًا إلى ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام سباهان الإيراني.

وتقدم النادي الأصفر بالهدف الأول على أجمك متذيل ترتيب مجموعته عبر عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وبعدها بست دقائق فقط، عاد الدولي المغربي وأحرز هدفًا آخر منح به أفضلية كبيرة لكتيبة المدرب مارسيلو غاياردو.

وفي الدقيقة 78 أشعر مارتن بواكي المباراة بهدف تقليص الفارق لأجمك، غير أن الاتحاد نجح في نهاية المطاف بتأمين الفوز والنقاط الثلاث.

فيديو: أهداف مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا 2024

أتى هدف المقدمة للاتحاد عبر هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 27، والذي عاد وأحرز الهدف الثاني مع الدقيقة 34، فيما أتى هدف أجمك الوحيد بالدقيقة 78 عبر بواكي.

شارك: