مبارزة متكافئة بين التعمري ومصطفى محمد في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 00:52
من مشاركة الأردني موسى التعمري مع ناديه مونبلييه في المباراة ضد نانت في الجولة 31 من الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم موسى التعمري ومصطفى محمد نفسيهما بقوة في المواجهة التي جمعت فريقيهما مونبلييه ونانت مساء اليوم الجمعة في الجولة 31 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشارك الأردني التعمري أساسيًا في تشكيل مونبلييه بعدما عوض زميله تانغييه كوليبالي قبل لحظات من بداية المباراة، فيما لعب المصري مصطفى محمد أساسيًا مع فريق نانت.

وأسهم اللاعبان في صناعة هدفي المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وشهدت أفضلية نسبية لصالح فريق مونبلييه.

التعمري يظهر من أول لمسة

وظهر التعمري من أول لمسة في المباراة، وأسهم في تسجيل ناديه مونبلييه لهدف السبق، حيث مرر كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء وجدت أكور أدامز يسددها في مرمى نانت بالدقيقة (2).

وكاد النجم الدولي الأردني أن يسهم في صناعة هدف آخر، لكن مهاجمي مونبلييه تسرعوا في أكثر من مرة بالفرص المتاحة أمامهم.

ولم يلعب التعمري في مركزه الأصلي كجناح أيمن، فمدرب مونبلييه ميشيل دير زاكاريان واصل الزج به في مركز الجناح الأيسر.

وحاول التعمري تسجيل هدف لفريقه خاصة في الشوط الأول عندما انتظر زميله أن يمرر له وهو يقف في موقف نموذجي للتسجيل لكن زميله فضل التسديد باتجاه المرمى.

وقام مدرب مونبلييه باستبدال التعمري في الدقيقة (69) وبدا على اللاعب الانزعاج، ربما لتبديله أو لعدم إقحامه في مركزه الأصلي.

مصطفى محمد.. هذه بتلك!

لم ينتظر مصطفى محمد كثيرًا للرد على التعمري، حيث سرعان ما أسهم في صناعة هدف التعادل لفريق نانت، لتكون هذه بتلك.

وتلاعب الدولي المصري مصطفى محمد بدفاع مونبلييه، ومرر كرة بدهاء من بين المدافعين لتصل إلى ماتيس أبلين الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى فسدد بثقة داخل الشباك في الدقيقة (7).

ولم يظهر مصطفى محمد في الشوط الثاني بشكل مؤثر؛ خاصة أن مونبلييه كان الأفضل، ليقوم مدربه باستبداله في الدقيقة 74، وقد بدا على ملامحه أنه غير راضٍ عن تبديله.

نتيجة مقبولة لمونبلييه

ظهرت مساعي نانت في الدقائق الأخيرة لتحقيق الفوز الذي كان سبيله الوحيد للابتعاد عن شبح الهبوط، فيما بدا مونبلييه راضيًا بالنتيجة رغم أنه كان الأقرب لتحقيق الفوز.

وشهدت الدقائق المبددة، طرد لاعبَين من مونبلييه، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لوكاس مينكاريلي بالدقيقة 90+2، وأرنود نور الدين بالدقيقة 90+4.

وتقدم فريق مونبلييه بهذا التعادل للمركز 12 برصيد 37 نقطة، فيما بقي نانت في المركز 14 على جدول ترتيب "ليغ 1" برصيد 32 نقطة.

شارك: