ما حقيقة وجود شرط خاص متعلق بريال مدريد في عقد هالاند؟

2022-10-06 01:28
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود شرط جزائي خاص متعلق بريال مدريد، بالعقد الموقع بين النرويجي إيرلينغ هالاند، مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، قبل أيام، أن هالاند، وضع شرطاً جزائياً في عقده مع السيتي، يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد، صيف عام 2024، قيمته 180 مليون يورو.

مانشستر سيتي ينفي وجود شرط خاص بعقد هالاند متعلق بريال مدريد

وأشارت الصحيفة، إلى  أن عقد هالاند، مع مانشستر سيتي، يحتوي على شرط جزائي قيمته 200 مليون يورو يُفعّل في صيف عام 2024، وشرطاً جزائياً آخر قيمته 175 مليون في صيف عام 2025.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن نادي مانشستر سيتي، نفى لها وجود شرط جزائي في عقد هالاند، متعلق بنادي ريال مدريد،  مؤكدًا (النادي) أن عقد اللاعب يحتوي على شرط جزائي، لكن ليس متعلقاً بريال مدريد.

وانتقل هالاند، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما دفع السيتي قيمة الشرط الجزائي، حيث رفض اللاعب العرض المقدم من ريال مدريد وقتها؛ لعدم رغبته في التنافس مع الفرنسي كريم بنزيما.

وسجل هالاند، مع مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي 2022-23، 14 هدفًا، وصنع 3 أهداف، كما سجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا 2022-23.
 

شارك: