ما حقيقة عودة يوسف بلايلي إلى الترجي التونسي هذا الصيف؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 13:15
أرشيفية - النجم الجزائري يوسف بلايلي بقميص نادي الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا حول احتمال عودة يوسف بلايلي إلى الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2024-25، فما حقيقة ذلك وما صحة تلك الأخبار؟

يستعد بلايلي حاليًّا لخوض نهائي كأس الجزائر رفقة ناديه المولودية يوم 5 يوليو/ تموز المقبل، بملعب 5 جويلية الأولمبي، ضد شباب بلوزداد، بعد أن تمكن من قيادة "العميد" إلى التتويج بلقب الدوري الجزائري لموسم 2023-24.

وسبق للنجم الجزائري أن لعب في صفوف الترجي وقدم أداءً مميزًا، حيث شارك إجمالًا في 104 مباراة، سجل خلالها 21 هدفًا وقدم 37 تمريرة حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

عودة يوسف بلايلي إلى الترجي غير واردة

وردًا على تلك التساؤلات والأخبار، ذكر موقع "lagazettedufennec" الجزائري والناطق بالفرنسية، بناء على مصادره المقربة من اللاعب، أن عودة يوسف بلايلي إلى الترجي غير واردة إطلاقًا في الوقت الراهن، والأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة.

وأشار ذات المصدر إلى أن النجم السابق لنادي أجاكسيو الفرنسي يفضل البقاء في مولودية الجزائر، واستكمال عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2025، لاسيما وأن النادي العاصمي سيشارك الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الموقع الجزائري: "مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، تزايدت الشائعات حول اهتمام الترجي التونسي ببلايلي، إلا أن هذه الشائعات لا صحة لها". وأضاف: "اللاعب مرتبط بعقد ثابت لمدة عامين مع مولودية الجزائر، ولا يتضمن عقده أي بند يسمح له بالانتقال إلى نادٍ أجنبي من دون تعويض مالي".

وكان الترجي التونسي قد أبدى اهتمامه بعودة يوسف بلايلي الموسم الماضي، بعد رحيله عن نادي أجاكسيو. لكن آخر اتصال بين اللاعب والنادي التونسي يعود إلى عدة أشهر، ولا يوجد أي عرض تونسي قيد التقدم في فترة الانتقالات الصيفية. وبالتالي فإن عودة يوسف بلايلي إلى الترجي غير مطروحة حاليًّا.

وكان صاحب الـ32 عامًا قد علق على الأخبار التي تتحدث عن إمكانية عودته إلى فريقه السابق الترجي التونسي، ابتداءً من هذا الصيف. تبعًا للحملة الجماهيرية الواسعة وسط مشجعي نادي الدم والذهب، والمطالبة بإعادته إلى صفوف الفريق.

وقال بلايلي: "بنسبة كبيرة جدًّا سأبقى مع نادي مولودية الجزائر الموسم المقبل إن اتفقت مع رئيس النادي"، قبل أن يضيف: "أريد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا مع المولودية والتتويج باللقب"، واختتم: "عندما أمضيت في الفريق كان ذلك هدفي الأول، والوعد الذي قدمته للمسؤولين والجماهير".

شارك: