مانشستر يونايتد يواصل التألق ويتصدر مناصفة مع ليفربول

2021-06-08 09:01
اليونايتد يتألق بأداء رائع (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى نادي مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتازة متساويا مع نادي ليفربول برصيد 33 نقطة، بعد فوزه مساء الجمعة على ضيفه أستون فيلا بنتيجة هدفين لهدف واحد.

ودخل يونايتد المباراة بقوة منذ البداية من أجل حسم رهان الصدارة، وحاول عن طريق نجميه ماركوس راشفورد وأنطوان مارسيال لكنه وجد دفاعا منظما. ونجح الشياطين في هز شباك أستون فيلا قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عن طريق المهاجم الفرنسي مارسيال بعد عرضية رائعة من وان بيساكا.

ومع بداية الشوط الثاني خرج أستون فيلا من مناطقه، لكن الحارس الإسباني لليونايتد ديفيد دي خيا كان سدا منيعا وحرم الضيوف من أهداف محققة، وفي الدقيقة 58 من عمر اللقاء استغل المهاجم البوركيني لأستون فيلا برتران تروراي غفلة دفاعية وسجل هدف التعادل للضيوف.

رد اليونايتد لم يكن متأخرا، وجاء بعد 3 دقائق فقط في الدقيقة 61 حين  نجح البرتغالي برونو فرينانديز في تسجيل الهدف الثاني للشياطن الحمر  من ركلة جزاء، وهو الهدف التاسع في "البريميرليغ" لبرونو من علامة الجزاء، واستمر المد الأحمر في باقي ردهات المباراة، إذ فشل لاعبو مانشستر في ترجمة الكم الهائل من الفرص إلى أهداف بفضل تألق حارس أستون فيلا.

شارك: