مانشستر يونايتد ينجو من قرصنة إلكترونية مفاجئة

2021-06-08 09:01
مشهد خارجي لملعب "أولد ترافورد" الخاص بنادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أبطل مانشستر يونايتد عملية اختراقٍ إلكتروني، استهدفت منصاته الرسمية، في ساعةٍ مبكرة من صبيحة الجمعة، وقد أصدر النادي بيانا رسميا، أكد فيه تصدي أنظمته الحاسوبية للقراصنة، دون اختراق أي بيانات للعملاء والمشجعين.


واستعان مانشستر يونايتد بأنظمة دفاعية، وتسلح بفريقٍ من المستشارين والخبراء لإبطال عملية الاختراق الإلكتروني المفاجئة، التي تعرضت لها كافة المنصات المستهدفة، كما أوضح بيان النادي، الذي أبرزه الموقع الإلكتروني ليومية "ميرور" البريطانية.


ولن تؤثر عملية القرصنة الأخيرة على تجهيزات مانشستر يونايتد لاستقبال وست بروميتس ألبيون، خلال ساعةٍ متأخرة من مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، حسب ما أكده بيان النادي.


وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "تظل جميع الأنظمة الأساسية اللازمة لخوض المباريات في "أولد ترافورد" آمنة ونشطة، والمباراة ضد وست بروميتش ألبيون ستقام".


ويحاول مانشستر يونايتد التخلص من تذبذب نتائجه مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-21؛ إذ يقبع الفريق في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب "البريميرليغ"، برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، خاضها بالمسابقة المحلية حتى الآن.

شارك: