مانشستر سيتي تاسع فريق يتصدر الدوري الإنجليزي

2021-06-08 09:01
9 فرق تصدرت الدوري الإنجليزي آخرهم مانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على ضيفه العنيد أستون فيلا بثنائية نظيفة (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى، ليصبح تاسع فريق يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وانضم مانشستر سيتي إلى ثمانية فرق تصدرت ترتيب الدوري الممتاز في وقت سابق من الموسم؛ وهي ليفربول وليستر سيتي وتوتنهام وإيفرتون ومانشستر يونايتد وتشيلسي وساوثهامبتون وأرسنال.

ولم ينجح رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في كسر صمود وفك شفرة شباك الفريق الضيف سوى في الدقائق العشر الأخيرة، وتحديداً في الدقيقة 79 بهدف الانفراجة الأول بتسديدة صاروخية من النجم البرتغالي برناردو سيلفا، ثم قتل لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان المباراة تماما بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وواصل السيتي بهذه النتيجة عزف نغمة الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي، الـ11 هذا الموسم، لينقض الفريق مؤقتاً على صدارة الترتيب، فقد رفع رصيده إلى 38 نقطة، وتفوق بفارق الأهداف فقط على ليستر سيتي، ونقطة على جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي سيحل ضيفاً الليلة على فولهام، علما أن السيتي لديه مباراة مؤجلة أمام إيفرتون.

من جانبه، تجرع "الفيلانس" الخسارة الثانية خلال آخر 5 جولات، السادسة هذا الموسم، ليتوقف رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الـ11، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة له بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوفه.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: