مارسيل كولر قبل مباراة السوبر المصري: لا أمنح وعودًا وأرغب في العودة للانتصارات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على لقاء فريقه المرتقب أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الذي يُقام غدًا الأحد، ضمن مواجهات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ضد الفائز من صدام الزمالك وبيراميدز في نهائي البطولة يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ماذا قال مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا؟

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: "بالطبع لن أقوم بالإعلان عن تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة الغد أمام سيراميكا كليوباترا". وأضاف: "لاعبو الأهلي الدوليون غابوا عن الفريق لفترة طويلة وتعرضوا لإجهاد بسبب رحلات السفر، ثم عادوا وتدربوا مع الفريق مرتين فقط، وسنرى المستوى البدني والذهني للدوليين، عقب مران الفريق مساء اليوم".


وأشار مدرب الأهلي: "خلال مسيرتي لاعبًا أو مدربًا لا أمنح أي وعود على الإطلاق، لأن هناك عوامل خارجية قد تؤثر في تلك الوعود، ولكن في الأهلي نريد استعادة توازنًا والوقوف على أقدامنا مرة أخرى".

 
وشدد المدرب السويسري: "أرغب بشدة في العودة للانتصارات مجددًا، ومواجهة سيراميكا كليوباترا هامة لأنها مواجهة كؤوس، ولاعبو الأهلي يدركون ذلك جيدًا، الجميع لديه هدف أساسي هو تحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها، لذلك نعمل بأقصى جهدنا استعدادًا للقاء المرتقب".
 
ووجه كولر رسالة مهمة للاعبيه بقوله: "اللعب الجماعي هو الذي يصل بنا إلى أفضل مستوى ويحقق الأهداف التي نتطلع لها، والجودة والكفاءة موجودان لدى الأهلي، ويجب أن نبتعد عن الأداء الفردي بكل تأكيد".

شارك: