مارسيليا يسقط في فخ التعادل أمام ليل

2021-06-08 09:01
صراع كروي بين مارسيليا وليل ينتهي بالتعادل (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

سقط فريق مارسيليا في فخ التعادل أمام ضيفه ليل بهدف لمثله في اللقاء (تابع تفاصيل المباراة) الذي جمعهما الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1". وعلى ملعب (فيلودروم)، تقدم الضيوف أولا عن طريق المهاجم البرازيلي لويز أروخو (47). وتمكن المهاجم فاليري جيرماين من إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (85). وبهذه النتيجة، رفع ليل رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الخامس، ومارسيليا إلى 7 في المركز السابع.

وتعادل فريق نانت أمام ضيفه سانت إتيان بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الأحد (تابع تفاصيل المباراة)، وافتتح الضيوف التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب عادل عوشيش في الدقيقة (2). وفي الدقيقة (44) أحرز أصحاب الأرض هدفا عن طريق المهاجم راندال كولو إلا أنه بعد الرجوع لتقنية الـ"VAR" تم إلغائه بداعي التسلل. وأضاف اللاعب يويفان ماكون الهدف الثاني لسانت إتيان في الدقيقة (66).

وفي الدقيقة (71) سجل المهاجم النيجيري موسيس سيمون هدف تقليص الفارق لنانت. ونجح اللاعب رينو إدموند في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (85). وبهذا التعادل، رفع سانت إتيان رصيده من النقاط إلى 10 في الصدارة، ونانت إلى 5 نقاط في المركز الـ14.


وفاز فريق مونبلييه على ضيفه أنجيه برباعية مقابل هدف، وسجل لأصحاب الأرض كل من أرنو سوكيه (18) وأندي ديلور هدفين (32 و60) وفلوريان مولات (86). بينما أحرز المهاجم الكاميروني ستيفان باهوكين الهدف الوحيد للضيوف (25).

رفع مونبلييه رصيده من النقاط إلى 9 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أنجيه عند 6 نقاط في المركز 11. كما فاز فريق ستاد بريست على ضيفه لوريان بنتيجة (3-2)، وسجل لأصحاب الأرض كل من رومان بيرو (30) وستيف موني (32) وفرانك أونوروا (62).

بينما جاء الهدف الأول الضيوف من خلال النيران الصديقة حين أحرز اللاعب كريستوف هيريل في مرماه (34)، أما الثاني سجله اللاعب توماس مونكوندوي (90+2). وبهذه النتيجة، رفع بريست رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد لوريان عند 3 نقاط في المركز الـ16.

وفي نفس الجولة، فاز فريق ستراسبورج على ضيفه ديجون بهدف دون رد أحرزه اللاعب الصربي ستيفان ميتروفيتش (80). وحقق أيضا فريق ميتز أول انتصار له في مشوار البطولة بعد تغلبه على ضيفه ستاد ريمس بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي أصحاب الأرض المهاجم السنغالي إبراهيما نياني (18و88)، بينما أحرز للضيوف اللاعب بولاي ديا (43) من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة، رفع ميتز رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ17 ، فيما حلّ ريمس في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

شارك: