ماذا قال لاعب الهلال بعد تجدد إصابته بالرباط الصليبي؟

2023-01-06 20:04
لقطة من مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب وسط نادي الهلال، عبد الإله المالكي، للإصابة مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي، حسب ما أعلنه النادي العاصمي، أمسية الجمعة 6 يناير/ كانون الثاني، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وقال النادي العاصمي: "أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها لاعب الهلال عبدالإله المالكي اليوم تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي؛ وذلك بعد إصابته أثناء لقاء الفريق أمس، وسيجري اللاعب عملية جراحية خلال الفترة المقبلة".

وخرج المالكي من مباراة الهلال أمام الاتحاد مُتأثرًا بإصابته، حيث دخل في نوبة بكاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء، الذي أُقيم الخميس 5 يناير، وانتهى بفوز هلالي (0-1) ضمن الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" موسم 2022-23.

عبد الإله المالكي يتحدث بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي

من جانبه، علق المالكي على إصابته، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "قدر الله ما شاء فعل، والحمد لله على كل حال، مؤمنين راضين بقضاء الله، إصابة أخرى لن تُزيدني إلا قوة بإذن الله تعالى، ثقتي عالية بزملائي والجهاز الإداري والفني، لمواصلة سكة الانتصارات والوعد قريب، مبروك يا زعماء وهاردلك للعميد".

كان المالكي قد عاد من الإصابة من الرباط الصليبي قبل كأس العالم قطر 2022، ليشارك بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية مع ناديه ومنتخب السعودية، قبل تجدد الإصابة من جديد خلال مواجهة الاتحاد.

وأعاد الفوز على الاتحاد الهلال إلى طريق الانتصارات، بعد تعادله خلال المباراتين الماضيتين بالنتيجة ذاتها (2-2) أمام النصر ثم ضمك، وأنهى "الزعيم" بهذه النتيجة مسيرة "العميد" الرائعة، حيث تلقى الاتحاد خسارته الأولى في الموسم الحالي.

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف الذي له مباراة مؤجلة مع الاتحاد، وبفارق نقطة عن المتصدر النصر الذي يلعب مساء الجمعة 6 يناير مع الطائي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة بالمرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

شارك: