ماذا قال كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي ضد الزمالك؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
-
آخر تعديل:
2024-09-28 01:15
مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عقب خسارة فريقه لبطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، أمام نادي الزمالك سهرة الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول، حيث أضاف الفارس الأبيض الكأس الخامسة في تاريخه.

وتغلب الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1، حيث سجل الأهلي أولًا عبر وسام أبو علي في الدقيقة (44) من ركلة جزاء، وتعادل للزمالك ناصر منسي في الدقيقة (77).

كولر يتحدث بعد خسارة السوبر الأفريقي

تحدث كولر لوسائل الإعلام عقب المباراة: "من يعمل في مجال الرياضة على دراية كافية بأن الكرة هي فوز وخسارة، الحظ لم يحالفنا في تحقيق الفوز، وفي نهاية المباراة تلقينا هدفًا ثم تلقينا الهزيمة بركلات الترجيح، وهذا من الوارد والطبيعي جدًا، وليس من وظيفتي أن أُقيّم أو أحكم على الفريق المنافس، سواء مدرب الزمالك نفسه أو أي شخص آخر".

وأضاف: "الفريق خاض أول مباراتين في دوري أبطال أفريقيا، وحققنا الفوز وقدمنا أداءً رائعًا، والفريق كان يعمل بشكل جماعي كفريق مجموعة واحدة، ولكن هذا الأمر لم يحدث في مباراة اليوم، لم يؤدِ الفريق بشكل جيد، كما أنه كان هناك تراجع وانسحاب في الخط الدفاعي، الفرص كانت قليلة جدًا، ولكن تم استغلال فرصة وأحرزنا هدفًا من ركلة جزاء، وانتهاء المباراة بركلات الترجيح هذا أمر وارد جدًّا في ركلات الترجيح".

وأشار مدرب الأهلي: "أمامنا عمل كبير في الفترة المقبلة، حركة اللاعبين في الملعب لا بدّ من تحسينها، حتى يتحسن الأداء لأننا غير سعداء بالأداء الذي قدمه الفريق اليوم، للوصول إلى المستوى المطلوب".

وواصل: "لم أقل قبل المباراة بأنني أستعد لتحضير مفاجأة، ولكنني صرحت بأنني سوف أترك المفاجأة في التشكيل في وقت المباراة ليتفاجأ الجميع، وهذا ما كنت أعنيه في تصريحات المؤتمر الصحفي قبل المباراة".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته، قائلًا: "اللعب في الأهلي يعني بأننا مطالبون بالفوز في كل مباراة، وفي حال الهزيمة يتم الحديث والتساؤل عن أسباب عدم الفوز، وهذا ما يضع الجميع تحت الضغط، لأننا ندرك بالتأكيد أننا مطالبون بتحقيق الفوز في كل مباراة وكل بطولة يشارك فيها الفريق وهذا الأمر في الرياضة غير وارد لأن الكرة فوز وخسارة".

شارك: