ماذا قال سالم الدوسري بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 23:25
من تتويج السعودي سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا 2022 (X/@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب سالم الدوسري، لاعب الهلال السعودي، عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا 2022، وذلك في حفل أقيم اليوم الثلاثاء بمسرح "المياسة" في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وبات اللاعب المُلقب بـ "التورنيدو" سادس لاعب سعودي ينال جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، وذلك بعد كل من سعيد العويران ونواف التمياط وحمد المنتشري وياسر القحطاني وناصر الشمراني.

وقال الدوسري: "لا أجد الكلمات التي تعبّر عن سعادتي بهذا الفوز، فهو حلم تحقق بعد سنوات من العمل والمثابرة. أهدي هذه الجائزة إلى عائلتي وأصدقائي، وإلى كل مَن دعمني في مسيرتي الكروية".

وأضاف: "أشكر زملائي في المنتخب ونادي الهلال على جهودهم، وعلى توفيرهم لي الدعم المعنوي والمساعدة الفنية. كما أشكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على هذا التكريم".

وواصل حديثه قائلاً: "أحلم دائمًا بالوصول إلى القمة، وأسعى دائمًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات. هذه الجائزة هي دافع لي للاستمرار في العمل والتطور، والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقي والأخضر السعودي".

وقدّم الدوسري (32 عامًا) مستويات مميزة مع الهلال ومنتخب السعودية خلال عام 2022، إذ قاد الأخضر إلى التتويج بكأس آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، كما أسهم في تحقيق الزعيم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.

شارك: