ماذا علّقت إدارة الجوية على قرعة البطولة العربية للأندية؟

2023-03-07 00:12
إدارة نادي القوة الجوية العراقي تبحث عن مشاركة مميزة في البطولة العربية للأندية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد مدير فريق القوة الجوية العراقي، أحمد خضير، صعوبة المواجهة أمام الشباب السعودي، ضمن منافسات الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية 2023، التي ستقام منافساتها في السعودية، في شهر يوليو/ تموز المقبل.

وقال خضير في حديث خاص لموقع winwin: "القرعة أوقعتنا مع أحد الأندية السعودية القوية، ويتوجب علينا التحضير الجيد لهذه المواجهة المهمة؛ لأننا نبحث عن مشاركة مميزة وليست هامشية، خاصة أننا واجهنا الشباب في مناسبات سابقة، وعليه، سنستعد بشكل جيد لهذه المباراة".

وكانت قرعة البطولة العربية للأندية وضعت ممثل العراق الثاني، القوة الجوية، في مواجهة الشباب السعودية في أولى مباريات الملحق، ومن بعدها سيلاقي المتأهل، الفائز من مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري.

وسيحلُّ فريق الصقور، كما يلقّب القوة الجوية، ضيفًا على الشباب السعودي، في الـ13 من الشهر الحالي، ومن ثم يستقبل مباراة الإياب في العراق، في الـ12 من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وأضاف مشرف فريق القوة الجوية: "منافسات الدوري العراقي الممتاز صعبة للغاية، بسبب أن المباريات مضغوطة، ولكن طموحنا هو أن تكون مشاركة الصقور في البطولة العربية مشرفة للعراق وليست رمزية".

شارك: