ماثيوس ينتقد لاعبي ألمانيا بعد الخسارة أمام اليابان

تاريخ النشر:
2022-11-24 16:52
لوثار ماثيوس النجم السابق لنادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ أسطورة كرة القدم الألمانية، لوثار ماثيوس، هجومًا لاذعًا على لاعبي المنتخب الألماني ومدربهم هانسي فليك، عقب الخسارة المفاجئة أمام اليابان 1-2، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022.

وقال النجم الألماني السابق في تصريحات صحفية نقلتها "ماركا": "أحرص دومًا على دعم المدرب فليك، لكن في مواجهة اليابان لم أفهم بعض قراراته، ما الهدف من استبدال توماس مولر وإلكاي غوندوغان وهما أكثر اللاعبين خبرة في المنتخب الألماني"، وأوضح: "منذ إخراجهما فقد المنتخب الألماني السيطرة على المباراة، وبات شكل الفريق غير منظم بصورة كبيرة".

وأضاف: "كلا الهدفين جاءا من الأجنحة، حتى اللحظة لا أفهم سبب وجود نيكلاس سولي في مركز الظهير وهو غير معتاد على اللعب بهذه الطريقة".

وألقى اللاعب السابق للنادي البافاري باللوم على بعض لاعبي المنتخب الألماني، محملًا إياهم مسؤولية الخسارة أمام اليابان قائلًا: "لقد ارتكبنا أخطاء فردية لا ينبغي لنا ارتكابها، ولهذا خسرنا المباراة، كان يجب على سولي أن يكون أكثر تركيزًا في المباراة من أجل تجنب هذه الأزمة".

وختم ماثيوس بالتحذير من توديع المنافسات بصورة مبكرة في حال الاستمرار في الظهور بالأداء الكارثي والفوضى العارمة التي لعب بها المنتخب الألماني أمام اليابان، وذلك عندما تواجه إسبانيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

شارك: