مؤشر جديد على نهاية حقبة توني كروس في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 18:43
الدولي الألماني توني كروس صانع ألعاب ريال مدريد (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن حقبة الدولي الألماني توني كروس في ريال مدريد تقترب من نهايتها، في ظل اقتراب عقده من نهايته مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، خاصةً بعد تصرفه المُثير للجدل عقب نهاية مباراة الإياب ضد بايرن ميونخ في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب التي أقيمت في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ليتأهل بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن حقبة توني كروس في ريال مدريد تقترب من النهاية بسبب تصرفه عقب صافرة النهاية، إذ لم يحتفل مع زملائه بالتأهل إلى النهائي في غرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة أنّ العائد إلى منتخب ألمانيا مؤخرًا، عقب التراجع عن اعتزال اللعب الدولي ظل في ملعب "سانتياغو برنابيو" والمدرجات فارغة، وأخذ ينظر إلى الملعب ومقاعد البدلاء وهو برفقة زوجته وأطفاله.

وأشارت إلى أنّ تعبيرات وجه توني كروس بدت وكأنه يوحي بأنه سيودع النادي الملكي في آخر مباراة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علمًا بأن عقده مع الميرينغي سينتهي بعد أقل من شهرين.

وأوضحت التقارير أنّ هناك ضغوطًا على كروس للاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل؛ لكن اللاعب الألماني يلتزم الصمت مما يعزز من شائعات اعتزاله.

وتتمثل فكرة الألماني في اعتزال اللعب عند سن 34 عامًا، إذ لا يريد أنْ يُجبَر على الاعتزال بعد تراجع مستواه، ويريد ترك كرة القدم وهو في أوج عطائه.

موعد انتهاء عقد توني كروس في ريال مدريد

ينتهي تعاقد كروس في ريال مدريد بنهاية شهر يونيو/ حزيران 2024، ولم تكن هُناك أيّ مؤشرات حول أي اتفاق بين اللاعب والملكي من أجل تمديد بقائه في "سانتياغو برنابيو"، رغم رغبة فلورنتينو بيريز في الاحتفاظ باللاعب لفترة أطول.

يُذكر أنّ تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا أن نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، يأمل أن يضم النجم الألماني إلى فريقه في الموسم القادم 2024-25.

شارك: