لي روش.. من لاعب في مانشستر يونايتد إلى العمل في السباكة

2021-06-08 09:01
لاعب مانشستر يونايتد السابق لي روش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدافع مانشستر يونايتد السابق، لي روش، أن مسيرته الكروية كانت ستتغير كثيرًا لو اختلط بشكل أفضل مع زملائه اللاعبين، موضحًا أنه كان هادئًا للغاية خلال فترة لعبه مع الشياطين الحمر.  

وفي تصريحات أوردتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال لي روش: "ربما كان يجب أن أكون اجتماعيًا أكثر، مثل جون أوتشيه ودارين فليتشر، كنت أعود إلى المنزل مباشرة عقب التدريب. كنت هادئًا جدًا ولم أختلط مع اللاعبين بشكل أفضل".  

وتذكر لاعب مانشستر يونايتد السابق مواجهته أمام ديبورتيفو لاكرونيا في مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم 18 مارس/ آذار عام 2003: "واجهت ألبرت لوكي وأعتقد أنني أبليت بلاءً حسنًا، لكن تم تغييري بين الشوطين. لم أستطع مواجهة السير أليكس فيرغسون، لم يخبرني أبدًا عن سبب استبداله وفي المقابل شجعني ريان غيغز على إبقاء رأسي مرتفعا".  

بعد سلسلة من الإصابات، فقد روش الاهتمام باللعبة في عام 2008، وقرر اعتزال كرة القدم، وحاليا يعمل سباكا بدوام كامل، ويقوم بتدريب الأطفال البالغين من العمر 11 عامًا.  

ووجه اللاعب السابق رسالة إلى الشباب: "يجب أن يعرفوا العالم الحقيقي لأن معظمهم ليس لديهم خطة في حالة ما إذا كان أداؤهم سيئًا في كرة القدم، ولم يتمكنوا من أن يكونوا محترفين".

شارك: