ليون يخطّط لخطف بنزيمة من الريال!

2021-06-08 09:01
كريم بنزيمة (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يخطط نادي أولمبيك ليون الفرنسي لخطف نجم ريال مدريد كريم بنزيمة؛ إذ يرغب في استعادته إلى صفوفه بعد أن غادره عام 2009 مقابل 35 مليون يورو، وذلك بالرغم من أن عقد بنزيمة مع النادي الملكي ينتهي في صيف 2022.


وذكر البرازيلي جونينيو، المدير الرياضي للنادي الفرنسي الذي سبق له مزاملة بنزيمة في ليون، في تصريحات لقناة "أر أم سي" الفرنسية أنه وفريقه يرغبان في استعادة بنزيمة البالغ من العمر 32 سنة في المستقبل القريب، موضحا: "حلمنا هو عودة كريم بنزيمة إلى ليون".


وأضاف جونينيو: "اليوم يبدو اللاعب في حالة فنية رائعة، وهذا الأمر جيد جدا حتى بالنسبة إليه، إذا ما رغب في العودة إلينا...، أعتقد أنه شخص يعتني بنفسه كثيرا من الناحية البدنية، كما أنه يمتلك قدرات هائلة".

ورأى جونينيو أن استقدام بنزيمة أمر يستهويه وفريقه كثيرا حتى ولو كان اللاعب في أفضل أحواله مع أحد أكبر النوادي في العالم، وقال في هذا الشأن: "هذا حلم الجميع في ليون، أعتقد بأنه يمكنه أن يلعب معنا موسمين على الأقل، ويشارك في دوري الأبطال، ويسجل الكثير من الأهداف، ويسهم في تحقيق نتائج إيجابية، ويكون الزعيم والقائد، ويمنح الفريق خبرة تتويجه بأربعة ألقاب في البطولة الأوروبية".


وتابع البرازيلي: "هل يمكننا أن نتعاقد مع بنزيمة؟ لا أدري، ولكن يجب علينا بالطبع أن نبذل جهدا كبيرا؛ لأنه لا يمكننا أن ندفع الراتب الكبير الذي يتقاضاه في ريال مدريد، نحن ننتظر اللحظة المناسبة كي نجسد هذا المشروع على أرض الواقع".


وقد اعترف رئيس أولمبيك ليون جان ميشال أولاس عام 2018 أنه تحدث مع بنزيمة حول احتمال عودته إلى فريقه الأول، ولكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك لأسباب مالية، خاصة أن اللاعب نفسه استبعد وقتها احتمالية العودة إلى ليون. 


وقال جونينيو إن علاقته رائعة مع بنزيمة، موضحا: "كنا قريبين جدا من بعضنا، ويجمعنا الكثير من الاحترام، لقد عرفته عندما أتى إلينا في سن الـ17، كنا نتفاهم جيدا بعكس ما كان يتوقعه الناس وقتها، وأعتقد بأنني ساعدته كثيرا"، وختم قائلا: "هو لاعب يملك قدرات ومهارات استثنائية، ومع كل التاريخ الذي صنعه، يعدُّ ضمه إلى فريقنا حلما".

شارك: