ليونيل ميسي يُلمّح إلى موعد اعتزاله اللعب مع الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 23:22
ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين (X / copaamerica_ENG)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي اليوم الأربعاء، عن قرب اعتزاله اللعب دوليًا، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات قاد خلالها منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي.

حققت الأرجنتين فوزًا مثيرًا على كندا بنتيجة (2-0)، لتحجز مكانها في نهائي البطولة. بفضل تألق الثنائي ألفاريز وميسي في هذه المباراة، حيث سجّل ألفاريز هدفًا مبكرًا، وحسم ميسي النتيجة بهدفٍ حاسم في الدقيقة (51).

وبعد هذا الانتصار المُقنع، عبّر ليونيل ميسي عن سعادته الغامرة، مؤكدًا أهمية الاستمتاع بكل لحظة يرتدي فيها قميص المنتخب الوطني، مدركًا أن هذه الأيام لا تُنسى، وأن مسيرته مع المنتخب قد تُقارب نهايتها.

ليونيل ميسي يعلن اقتراب اعتزاله مع المنتخب الأرجنتيني

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أُدرك تمامًا أن هذه هي المواجهات القليلة المتبقية في مسيرتي، ولهذا السبب أستمتع بها كثيرًا. دعونا نستمتع بكل لحظة نعيشها ونتمتع بها معًا كفريق وطني. الوصول إلى نهائي آخر ليس بالأمر السهل، ويجب ألّا نُفرّط في هذه الفرصة؛ لأنها ليست سهلة. قد تكون هذه آخر معاركي، وأريد الاستمتاع بها مع زملائي".

أضاف: "ما يفعله المنتخب الأرجنتيني أمرٌ لا يُصدَّق، خاصةً مع كلّ هذا التركيز على النهائيات التي لعبتها أنا وكلّ الفريق القديم. إنّ الوصول إلى نهائي جديد أمرٌ مذهل! لم تكن البطولة سهلة على الإطلاق، فقد واجهنا فرقًا قوية للغاية، ولعبنا على ملاعب شديدة السوء، ناهيك عن الحرارة التي جعلت الأمور أكثر صعوبة. وبالتالي، فإنّ الوصول إلى نهائي جديد يستحقّ منّا كلّ الاستمتاع".

وسيكون منتخب الأرجنتين أمام فرصة التتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه، إذا ما فاز في المباراة النهائية ضد الفائز من نصف النهائي الثاني، الذي سيُلعب فجر الخميس على ملعب بنك أوف أمريكا بين منتخبي كولومبيا والأوروغواي.

عدد أهداف ميسي مع منتخب الأرجنتين "جميع الفئات"
 

المنتخبالمبارياتالأهدافالصناعة
منتخب الأرجنتين الأول18610958
منتخب الأرجنتين الأولمبي523
منتخب الأرجنتين تحت 2016112
عدد أهداف ميسي20712263
شارك: