لينغارد وبيريرا خارج حسابات سولشيار

2021-06-08 09:01
جيسي لينغارد (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يتأهب أولي غونار سولشاير (مدرب مانشستر يونايتد) للقيام بتصفية نهائية واسعة لعدد من لاعبي الفريق بهدف توفير السيولة لعقد صفقات جديدة. ووفقاً لصحيفة "ذي صن " اللندنية فإن اللاعبين المرشحين للرحيل هما: جيسي لينغارد وأندرياس بيريرا، ويرغب يونايتد في التخلص منهما بأسرع وقت ممكن.

وتخرج اللاعبان من أكاديمية مانشستر يونايتد، ويشغلان مركز وسط ميدان، غير أن سولشيار رأى أنهما فائضان عن الحاجة ويجب الاستفادة من بيعهما. ويعول سولشاير على الفرنسي بول بوغبا والبرتغالي برونو فيرناديز والهولندي دوني فانديبيك المنضم حديثا للفريق.

وسيكمل لينغارد 28 عاما في ديسمبر/كانون الأول المقبل، أما بيريرا فيبلغ 24 عاما، ولعب كل منهما 40 مباراة. وسجل الدولي الإنجليزي أربعة أهداف، وصنع اثنين، بينما سجل زميله البرازيلي هدفين وأربع تمريرات حاسمة. ومع هذا فإن سولشاير غير مقتنع ببقاء اللاعبين.

وسيبقى مشروع استقدام الدولي الإنجليزي جادون سانشو قائما، على الرغم من التكلفة العالية التي حددها دورتموند الألماني، غير أن المشروع سيُؤجَّل للموسم القادم بسبب تراجع إيرادات مانشستر يونايتد نتيجة تداعيات فيروس كورونا الذي ضرب كل أندية العالم.

وأغلق سولشاير الباب نهائيا أمام رحيل الفرنسي بول بوغبا والذي كان في دائرة اهتمامات كل من يوفنتوس وريال مدريد، وبالتالي سيبقى النجم الفرنسي على الرغم من مستواه المتذبذب بعد استئناف المسابقات الكروية في إنكلترا على إثر التوقف لمدة أشهر بسبب كورونا.

شارك: