ليكيب: هاري كين يقرّب رونالدو من مانشستر سيتي!

2021-08-24 22:46
البرتغالي كريستيانو رونالدو قد ينضم لمانشستر سيتي هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة أن النجم الدولي البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، سيعزز صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في حالة الفشل في التعاقد مع هاري كين.

السيتي سيضم رونالدو إذا فشل في ضم هاري كين

 

ووفقاً للصحيفة فإن المحيطين بالنجم البرتغالي قد كثفوا مساعيهم في الآونة الأخيرة لإيجاد ناد جديد للاعب الذي أخبر ناديه برغبته في الرحيل بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو.

وقالت "ليكيب" إن نادي مانشستر سيتي يستمر في المحاولة من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي الإنجليزي لتوتنهام، هاري كين، حيث يطالب النادي اللندني بالحصول على 150 مليون جنيه إسترليني لبيعه.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن الهدف الرئيسي لحامل لقب الدوري الإنجليزي ووصيف بطل أوروبا يضع رونالدو على قائمة أهدافه في الأيام الأخيرة من الميركاتو، إذا فشل في التوقيع مع كين.

وأشارت ليكيب إلى أن سيتي سيحاول إقناع يوفنتوس بعملية تبادلية يذهب بموجبها البرتغالي الآخر برناردو سيلفا والمدافع الإسباني إيميريك لابورت إلى السيدة العجوز مقابل انتقال رونالدو إلى النادي السماوي.

رونالدو يملك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

أحد أجمل أهداف رونالدو مع مانشستر يونايتد

وقضى رونالدو 6 مواسم كاملة لاعبا في مانشستر يونايتد، قبل إتمام انتقاله لريال مدريد عام 2009، في صفقة تاريخية كلفت خزائن "سنتياغو بيرنابيو" أكثر من 90 مليون يورو.

وخاض رونالدو مع مانشستر يونايتد 292 مباراة، سجل خلالها 118 هدفا، كما ساهم في تتويج الشياطين الحمر بـ 10 ألقاب، 3 منها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

  • لعب 98 مباراة في الدوري الإيطالي.
  • سجل 81 هدفا.
  • قدم 17 تمريرة حاسمة.
  • لعب 23 مباراة مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.
  • سجل 17 هدفا.
  • قدم 5 تمريرات حاسمة.
شارك: