ليفربول وتشيلسي يتنافسان لضم ألابا في الشتاء

2021-06-08 09:01
ألابا مطمع ليفربول وتشيلسي في الانتقالات الشتوية (Getty)
Source
+ الخط -

يتنافس ناديا ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين على ضم اللاعب النمساوي دافيد ألابا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في كانون الثاني/ يناير 2021، دون الانتظار إلى انتهاء عقد اللاعب مع نادي بايرن موينخ الألماني في الصيف القادم، وسط غياب مؤشرات إيجابية لتجديد عقده.

وبحسب ما أوردته صحيفة ميرور، فقد بات البافاري على ثقة بأن ألابا سيتمسك بعدم التجديد، وبالتالي سيفتح الأبواب أمام الراغبين بالتعاقد معه خلال النافذة الشتوية وعدم الانتظار ليصبح لاعبًا حرًا، وذلك بهدف الاستفادة قدر الإمكان من عائد صفقة انتقاله والتي لن تصل إلى مبلغ كبير.

ونقل المصدر ذاته عن الصحفي في صحيفة بيلد كريستيان فولك قوله: "لا تنحصر المنافسة على خدمات اللاعب على الناديين الإنجليزيين فقط، حيث يوجد أيضًا في دائرة المنافسة نادي باريس سان جيرمان، ونادي ريال مدريد الإسباني، لكنهما سيفضلان التفاوض مع وكيل اللاعب في صفقة انتقال حر".


ويتعارض توجه إدارة بايرن ميونيخ في التخلي عن خدمات اللاعب في الشتاء مع رغبة المدرب هانسي فليك الذي تحدث عن انتقاله قائلًأ: "إنه لاعب مهم للغاية. لقد كان مع النادي لأكثر من تسع سنوات وكان فائزًا بالثلاثية مرتين خلال تلك الفترة. لا يمكن الاستغناء عن مثل هذا اللاعب".

شارك: