ليالي العُرب… في الباحة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-26 16:56
نجوم من طراز عالمي يشاركون في البطولة العربية للأندية 2023 (facebook/UAFAac)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في الباحة وعسير والطائف، ستنطلق غدًا الخميس بطولة الأندية العربية على كأس الملك سلمان بنظام التجمع في بقعة جغرافية تمتلك أفضل أجواء في هذا الوقت من السنة حيث سيتواجه أقوى 16 ناديًا عربيًا سمحت لهم الظروف والمعطيات بالوصول إلى أرض الجنوب والقدود الميسات مثلما قال الشاعر الكبير إبراهيم خفاجي.

من المنتظر للبطولة أن تعيد الوهج لبطولات العرب؛ فالجوائز المالية مغرية خاصة مع تقدم الأدوار وصولًا لستة ملايين دولار للبطل.

لكن الأهم من الجوائز الموضوعة هي قيمة النجوم بالمقارنة مع العديد من البطولات السابقة أو البطولات الإقليمية الحالية، لك أن تتخيل أن كرستيانو رونالدو وكريم بنزيما وبروزوفتش وكانتي وبانيغا ونيفيز وسافيتش وكوليبالي ورومان سايس وأوريبي، بالإضافة لأقوى الفرق العربية الآسيوية والأفريقية في صراع عربي مميز ومثير وجاذب للجماهير العربية في فترة الصيف التي تشهد استعدادًا للموسم الجديد في فترة زمنية ستجعل الأنظار تتوجه نحو البطولة.

نتمنى أن ترتقي البطولة لأكبر قدر ممكن من الأداء المميز اللافت للأنظار والذي ينعكس على واقع البطولة المستقبلي مما يجعلها من أفضل البطولات، ويعيد مياه التميز إلى طريق البطولات العربية الخاصة بالأندية تحديدًا بعد النجاح الذي رافق البطولة العربية للمنتخبات 2021.

#سعديات
هل سنشاهد مفاجآت في كأس الملك سلمان للأندية العربية؟

شارك: