لويس كاسترو يُثير اهتمام النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 09:58
البرتغالي لويس كاسترو مدرب بوتافوغو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن نادي النصر السعودي وضع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب بوتافوغو البرازيلي، ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الفريق النصراوي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي رودي غارسيا.

ووفقًا لما ورد، فإن كاسترو جذب اهتمام النصر بعد الموسم المميز الذي يقضيه مع الفريق البرازيلي، ويرتبط المدرب، صاحب الـ61 عامًا، بإمكانية تدريب إيفرتون الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد كاسترو مع ناديه البرازيلي في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، علمًا أن المدرب سبق له العمل في الملاعب العربية من قبل، وبالتحديد خلال تجربته القصيرة مع الدحيل القطري، والتي استمرت من أغسطس/ آب 2021 وحتى مارس/ آذار 2022.

وخلال الموسم الحالي، خاض بوتافوغو 36 مباراة عبر كل المسابقات تحت قيادة كاسترو، وفاز في 22 مباراة، وتعادل 6 مرات، فيما تلقى الخسارة خلال 8 مناسبات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، قاد تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، وأنهى مع الفريق النصراوي مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي تُوج باللقب.

شارك: