لويس إنريكي مستعد للتخلي عن نصف راتبه مقابل ترك مهمة واحدة!!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-26
المدرب الإسباني لويس إنريكي يرغب في التخلي عن مهمة واحدة في مسيرته التدريبية (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استعداده التام للتخلي عن نصف راتبه، مقابل إعفائه من مهمة لا يحبذ القيام بها في مسيرته التدريبية، سواء مع العملاق الفرنسي أو حتى المنتخب الاسباني.

المدرب الإسباني أظهر انزعاجًا واضحًا من وسائل الإعلام، بعد اعترافه بعدم تفضيله التعامل مع المراسلين، قبل أن يؤكد استعداده التام للتخلي عن نصف راتبه مقابل عدم لقاء الصحفيين أو إجراء محادثة صحفية واحدة.
وقال في كلمات سريعة: "إذا تم خصم 25% أو حتى نصف راتبي مقابل عدم الحديث إلى الصحافة، سأكون سعيدًا بهذا الأمر، وسأوقع على التنازل فورًا".

وربطت علاقة متوترة لويس إنريكي بوسائل الإعلام، خاصة في أزمة باريس سان جيرمان مع نجمه السابق كيليان مبابي، والذي انضم إلى صفوف ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده بصورة رسمية في "حديقة الأمراء".

وشنت وسائل الاعلام في ذلك الوقت هجومًا لاذعًا على المدرب الإسباني، بعد اتخاذه قرارًا بإجلاس مبابي على مقاعد البدلاء في عدة مباريات هامة الموسم الماضي، وهو ما فسره الإعلاميون بأنه انصياع لرغبات مجلس الإدارة، الساعي للضغط على قائد منتخب فرنسا من أجل إجباره على التجديد.

لويس إنريكي وعلاقة متوترة مع وسائل الإعلام

ولم يحظ المدرب الإسباني بحالة من الاستقرار مع وسائل الإعلام منذ رحيله عن تدريب برشلونة، من أجل تولي الإدارة الفنية في منتخب إسبانيا، ومنه إلى باريس سان جيرمان.

وشكل تعامل إنريكي مع بعض النجوم مادة دسمة للانتقاد من قبل الإعلاميين في إسبانيا وفرنسا، وهو ما أزعج المدرب الإسباني ودفعه للقول علانية، إنه لا يحب الإعلام ولا يفضل الحديث إلى الإعلاميين.

ويعيش باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة الأخيرة، بقيادة إنريكي تراجعًا في المستوى خلال الأسابيع الأخيرة، ما زاد من حجم الضغوط الملقاة على عاتق المدرب الإسباني، رغم تحقيقه الانتصار في أولى مبارياته ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا بتخطي عقبة جيرونا بهدف من دون رد، إلى جانب تصدره ترتيب البطولة المحلية الفرنسية برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بجانب مارسيليا وموناكو.

شارك: