لوكاكو يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي

2021-06-08 09:01
روميلو لوكاكو (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختير النجم البلجيكي روميلو لوكاكو للفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي عن الموسم الماضي 2020/2019. وأعلن الإتحاد الأوروبي عن منح لوكاكو للجائزة خلال حفل سحب قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأووبي للموسم الجديد الذي سينطلق هذا الشهر.

وتسلم لوكاكو الجائزة قبل أيام من قبل الأمين العام للإتحاد الأوروبي جورجيو ماركيتي، الذي زار نادي إنتر ميلان وقام بتقديم الجائزة للنجم البلجيكي. وقال لوكاكو بعد تسلم الجائزة " أريد أن أشكر الله على هذا الإنجاز وعلى كل ما حققته في مسيرتي حتى الآن. أريد أن أشكر والدتي وأخي وكل من ساعدني على التألق والنجاح".

مضيفاً "لقد توفرت عناصر النجاح في إنتر ميلانو، المدرب كونتي ورئيس النادي، وبالتأكيد جميع زملائي الذي أدين لهم بهذه الجائزة، حيث كانوا مساندين لي في التدريبات والمباريات، ولولاهم لما تمكنت من الإمساك بهذه الجائزة. أتمنى أن نواصل على هذا النهج هذا الموسم وأن نذهب بعيداً فيه".

كان لوكاكو قد تألق في الإدوار الإقصائية في البطولة، حيث فضل المدرب كونتي ادخاره في دور المجموعات، حتى منحه الفرصة اعتباراً من الدور الثاني "دور الـ32" ليشارك في المباريات الـ6 التالية من البطولة، ويهز شباك المنافسين 7 مرات مقابل تمريرتين حاسمتين، ساهمت بتأهل "نيرتزوري" للنهائي" أمام إشبيلية، ورغم تسجيل وكاكو في النهائي إلا أن إنتر خسر فرصة الفوز باللقب بسقوطه 2-3 أمام الفريق الإسباني.
 

شارك: