لوريس يرغب في تجنب المفاجآت أمام المغرب

تاريخ النشر:
2022-12-13 14:56
-
آخر تعديل:
2022-12-13 15:41
هوغو لوريس أكثر اللاعبين الفرنسيين خوضاً للمباريات الدولية في التاريخ (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكد هوغو لوريس قائد المنتخب الفرنسي، أن المواجهة التي تنتظر حامل اللقب في نصف نهائي مونديال قطر 2022 أمام المنتخب المغربي ستكون قوية للغاية، مؤكدًا أن فريقه يسعى لتجنب حدوث مفاجأة أخرى في مواجهة "أسود الأطلس".

وقال حارس مرمى الديوك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة التي ستُقام على استاد البيت شمال العاصمة الدوحة: "إنها مباراة بين فريقين قويين، فريقين موهوبين، وكل منتخب لديه هدفه، وهو التأهل إلى النهائي"، وأضاف: "نحن صبورون، ولكننا نطمح أمام المنتخب المغربي للعمل على حسم الأمور في أسرع وقت ممكن، ولضمان عدم حدوث أي مفاجآت".

وأشاد بقوة المنتخب المغربي، قائلاً: "لقد تغلبوا على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، وتأهلوا من دور المجموعات بالمركز الأول في مجموعة صعبة للغاية، وهذا يخبرك بأنهم فريق جيد وسيكونون خصوماً أقوياء".

وحول حضور الجماهير العربية لمؤازرة المغرب في المواجهة، علق لوريس على هذا الأمر بالقول: "الأجواء ستكون معادية داخل الملعب، فغالبية المشجعين سيكونون ضدنا، ولكننا جاهزون لأي شيء. وعلينا أن نظهر أننا على استعداد لرفع المستوى، إلى أن نكون في قمة مستوانا".

وتابع حارس مرمى توتنهام هوتسبير حديثه بالقول: "إنه نصف النهائي. إنه نجاح للمغرب أن يكونوا هنا، ولكنهم لن يتوقفوا ويريدون أن يصبحوا أبطالاً من أجل بلادهم، نحن نحضّر للمباراة على أنها نصف نهائي ونصبّ تركيزنا كاملاً عليها لكي نضمن ألا نندم في النهاية".

وفيما يتعلق بالمواجهة المرتقبة بين كليليان مبابي مع زميله في باريس سان جرمان أشرف حكيمي، قال اللاعب الذي بات الأكثر خوضاً للمباريات الدولية مع المنتخب الفرنسي بـ 143 مباراة: "قد يكون من الصعب مواجهة زميل لك في الفريق، لأنكما تعرفان بعضكما جيداً، ولكن هذه مباراة لفرنسا ضد المغرب".

وأضاف: "لديهم لاعبون آخرون أيضاً، مثل حكيم زياش الذي يمكنه أن يحدث الفارق، وهناك أيضاً الحارس ياسين بونو الذي يلعب في إشبيلية، وهو حارس كبير وسيقدّم دافعاً كبيراً لزملائه".

شارك: