لوران بلان قبل مباراة الاتحاد والرياض: هذا سبب مُعاناتنا ونحتاج مزيدًا من الوقت!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الرياض (X:ittihad)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الفرنسي، لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، أن ظهور فريقه بشكل غير جيد في المباريات، يعود إلى عدم تأقلم لاعبي "العميد" على خطته، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة الرياض في دوري روشن السعودي.

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا على الرياض، مساء الخميس، برسم الجولة الثامنة في مسابقة دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "فيصل بن فهد" بالرياض.

ماذا قال لوران بلان في مباراة الاتحاد والرياض بدوري روشن؟

وقال لوران بلان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن نحتاج للمزيد من الوقت، حتى يفهم اللاعبون بعضهم البعض، لأن بعض الصفقات الجديدة حدثت بعد انطلاق منافسات الموسم الجديد، وعملنا على المداورة بين اللاعبين.. نعلم بأن هناك مباريات مهمة لنا خلال الفترة المقبلة، وسنواصل العمل بذات المنهجية".

وأضاف المدرب الفرنسي: "نحن نلعب بأسلوب دفاعي، لأن لدينا الكثير من الإصابات في صفوف الفريق، وهذا يجعلنا لا نظهر بشكل أفضل في المباريات، ولكننا سنلعب بالأسماء المتاحة، ونتمنى ألا نواجه المزيد من الإصابات، نحن بالفعل نظهر أفضل قليلًا في الشوط الثاني".

وأضاف: "نأمل أن نكون أحسن في المُستقبل، أنا سعيد جدًّا بالعمل الذي يقدمه اللاعبين، حاليًّا نحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يفهم اللاعبون طريقة اللعب".

وأكمل: "لا بد أن يكون لدينا بعض من التأني والصبر وخاصًّة خلال المباراة المُقبلة أمام فريق الرياض، لأننا سنخوض لقاءً صعبًا أمام فريق قوي وعنيد، وأنا أعرف مدربه جيدًا".

وختم المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول: "سنواجه فريقًا يلعب بخمسة مدافعين، وهذا يعني أننا سنواجه ضغطًا أكبر من أجل الأهداف، علينا اللعب على المرتدات ويتعين علينا أن نتحلى بالصبر".

ما موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي؟

موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي، هو يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، برسم الجولة الثامنة من موسم 2024-25.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين عند تمام الساعة الـ9:00 ليلًا، بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

يُذكر أن الاتحاد يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعدما انتصر في 6 لقاءات وهُزم في مباراة واحدة حتى الآن، بينما على الجانب الآخر، فريق الرياض يمتلك 13 نقطة بالمرتبة الرابعة.

شارك: