لوتشيسكو: الهلال استحقّ الخروج فائزاً

تاريخ النشر:
2020-09-15 09:43
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
فرحة باهبري بعد هدف الفوز لفريق الهلال (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أكد رازفان لوتشيسكو (مدرب الهلال السعودي) أن فريقه استحق تحقيق الفوز في المباراة التي تغلب فيها على باختاكور الأوزبكي 2-1 أمس الاثنين على استاد الجنوب في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020.

وسجل سيباستيان جيوفينكو (45+2) وهتان باهبري (90+7) هدفي الهلال، في حين أحرز البديل إيرين ديرديوك (70) هدف باختاكور. وانفرد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لباختاكور و3 لشباب الأهلي، في حين بقي رصيد شهر خودرو خالياً من النقاط.

وقال لوتشيسكو بعد المباراة: "هذا الفوز كان مهماً جداً بالنسبة إلينا في هذه اللحظة الصعبة، أهنئ اللاعبين الذين كانوا ممتازين اليوم، وأصبحوا أقوى وواصلوا القتال حتى النهاية، ليحققوا فوزاً كبيراً أمام فريق يمتاز بالقدرات البدنية العالية والتنظيم الجيد...، فزنا لأننا كنا نستحق النقاط الثلاث".

وأضاف: "بشكل عام يمكن القول إن باختاكور كان أكثر سيطرة على الكرة، ولكن نحن في المقابل كنا نتسرع في بناء الهجمات، وكان يمكن أن نقوم بعمل أفضل في نقل الكرة على الأطراف، وسنحت فرص للتسجيل لكل فريق. ولأننا كنا مصممين على تحقيق الفوز، وكنا صبورين في صنع الفرص، فقد استحقينا تحقيق هذا الانتصار".

"فريقنا يمتلك روح الفوز، ويعمل دائماً من أجل تحقيق انتصار تلو الآخر، وجميع اللاعبين يحفزون بعضهم للعب بقوة، وقد تتغير العديد من الأمور حتى المباراة المقبلة، وربما يتمكن بعض اللاعبين من المشاركة معنا".
 

شارك: