لماذا ترك رونالدو المدرجات بعد أول شوط بلقاء النصر والطائي؟

2023-01-07 19:03
لحظة مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو للملعب بين الشوطين في مباراة النصر والطائي (msn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتم موقع "MSN" في نسخته الإسبانية بالتصرف الذي قام به النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال حضوره مباراة فريقه النصر أمام الطائي، أمسية الجمعة 6 يناير/ كانون الثاني، ضمن الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب ما ورد، فإن رونالدو فضّل الذهاب إلى التدريبات بشكل منفرد؛ ما جعله يُغادر مدرجات ملعب "مرسول بارك" بعد نهاية الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز النصر على الطائي بهدفين دون رد، أحرزهما البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ويتطلع "صاروخ ماديرا" للظهور للمرة الأولى في مباريات "العالمي"، ويُنتظر أن يُشارك في مباراة النصر أمام الاتفاق يوم 22 يناير ببطولة دوري روشن السعودي، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين على النجم البرتغالي، والتي فُرِضت عليه خلال فترة لعبه مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان النصر قد أعلن التعاقد رسميًا مع رونالدو، في صفقة تاريخية للنادي العاصمي وللكرة السعودية بشكل عام. وحسب تقارير صحفية، سيصل راتب رونالدو السنوي مع النصر إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر "صاروخ ماديرا" في السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وسينضم رونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل، إلى كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا التي تسير بصورة جيدة حتى الآن؛ إذ حقق معه الفريق 9 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 12 جولة من المسابقة التي يتصدرها برصيد 29 نقطة.

شارك: