لماذا ارتدى إنتر ميلان قميص "سلاحف النينجا" أمام جنوى؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 16:56
من احتفال لاعب إنتر ميلان كريستيان أصلاني بهدفه خلال مواجهة جنوى (facebook/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتدى لاعبو إنتر ميلان قميصًا مميزًا، خلال مباراة الفريق الأخيرة ببطولة الدوري الإيطالي، أمس الإثنين، أمام جنوى؛ حيث حقق "النيراتزوري" الفوز بنتيجة 2-1.

وتضمن قميص إنتر في مباراة البارحة صورة للعمل التلفزيوني الشهير "سلاحف النينجا"، ضمن اتفاقية شراكة مع إحدى الشركات المهتمة بالمواد الترفيهية.

وخُصصت مساحة كبيرة لـ"سلاحف النينجا"، خلال مباراة إنتر ميلان وضيفه جنوى؛ حيث حضرت الشخصيات الأربعة الرئيسية في العمل التلفزيوني (ليو، راف، دوني، ميكي) داخل أرضية الملعب، وقد قاموا بالترحيب باللاعبين في أثناء دخولهم إلى أرضية الميدان.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يتضمن فيها قميص إنتر ميلان إشارة إلى عمل فني؛ حيث سبق للفريق المُلقب بـ"الأفاعي" أن ارتدى قميصًا يرمز إلى سلسلة أفلام "ترانسفورمرز".

وأنهى إنتر ميلان مباراة البارحة أمام جنوى فائزًا بهدفين، حملا إمضاء لاعب الوسط الألباني كريستيان أصلاني والمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 72 نقطة من 27 مباراة (23 فوزًا، 3 تعادلات، خسارة واحدة)، معززًا صدارته للدوري الإيطالي، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه (يوفنتوس).

في المقابل، تجمد رصيد جنوى، بقيادة المدرب الإيطالي ألبيرتو جيلاردينو، عند 33 نقطة؛ من 8 انتصارات و9 تعادلات و10 هزائم، محتلًا المركز الـ12 على سلم البطولة المحلية.

إنتر ميلان في طريق مفتوح للتتويج بلقب الدوري الإيطالي

ويبدو إنتر ميلان في طريق مفتوح للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم؛ حيث يملك الفريق قائمة مميزة من اللاعبين، يقودها المدير الفني سيموني إنزاغي.

وبالإضافة إلى ذلك، قدّم إنتر مستويات مميزة في كأس السوبر الإيطالي، ليُتوج باللقب عن جدارة واستحقاق، كما تأهل الفريق إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث يتأهب لملاقاة أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة العودة، بعد فوزه ذهابًا 1-0.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الإياب بين أتلتيكو مدريد وإنتر يوم 13 مارس/ آذار الجاري، في ملعب الأتلتي "سفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

وسبق لإنتر ميلان التتويج بلقب دوري الأبطال 3 مرات، آخرها في موسم 2009-10، وقد تأهل الفريق إلى نهائي البطولة القارية الموسم الماضي، لكنه خسر بهدف نظيف أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تُوج باللقب.

شارك: