لجنة الخليج تحدد موعد الوصول ومحافظ البصرة يبعث برسالة خاصة

2021-06-08 09:01
العراق استقبل الكويت في يناير الماضي للمرة الأولى منذ عام 1989 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن موعد وصول اللجنة التفتيشية الجديدة لمدينة البصرة العراقية، المرشحة لاستضافة بطولة الخليج المقبلة، وذلك قبيل الإعلان الرسمي عن البلد المستضيف. 

وقال المصدر في حديث خاص لموقع winwin، أن الوفد الخليجي الذي يترأسه حميد الشيباني أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي، إلى جانب أعضاء آخرين يمثلون بقية الدول، سيصل العراق في الـ4 من شهر نيسان/أبريل المقبل.

وعلى صعيد متصل، أعلن أن أسعد العيداني محافظ البصرة جاهزية المدينة لاستضافة البطولة، خاصة بعد إنجاز 3 فنادق ضخمة، تُضاف إلى الفنادق العاملة الأخرى، وهذا ما سيمنح الملف العراقي قبولاً وإيجابية عند حضور الوفد الخليجي، مشيراً إلى أن الوضع الأمني يشهد تحسناً كبيراً، خاصة بعد حضور المنتخبات الخليجية للبصرة، أمثال قطر والسعودية والكويت، ومن قبلهم سوريا والأردن.

يذكر أن العراق نجح بتحويل التصويت على ملف الاستضافة، إلى اجتماع الهيئة العامة للاتحادات الخليجية المقبل، والمزمع انعقاده في الـ26 من نيسان/أبريل المقبل، وكسب في اليومين الماضيين، تأييداً رسمياً من قطر، بعد اعتذارها عن طلب الاستضافة، وتقديم الدعم الكامل لملف البصرة.

شارك: