لايبزيغ يبتكر خطة لإسقاط جينك في الفخ والتعاقد مع الخنوس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
المغربي بلال الخنوس لاعب منتخب المغرب ونادي جينك البلجيكي (X/KRCGenkofficial)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُحاول إدارة نادي لايبزيغ الألماني التعاقد مع اللاعب المغربي بلال الخنوس من جينك البلجيكي بطريقة ذكية، تتفادى من خلالها جميع الشروط التي وضعتها إدارة النادي البلجيكي.

بلال الخنوس أحد نجوم منتخب المغرب الأول والمنتخب الأولمبي الذي يُشارك معه في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، محط اهتمام أندية أوروبية منذ الموسم الماضي، لكن مطالب جينك تُعد تعجيزية لهذه الأندية.

يُحاول نادي لايبزيغ الحصول على توقيع الخنوس صاحب الـ 20 عامًا بأقل تكلفة ممكنة، خاصة مع اقتراب رحيل النجم الإسباني داني أولمو.

لايبزيغ يُحاول إسقاط جينك في الفخ للتعاقد مع الخنوس

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن لايبزيغ قرر التظاهر بكونه لا يضع التعاقد مع الخنوس كأولوية في الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر أن لايبزيغ يرفض الاستجابة لشروط مسؤولي جينك البلجيكي، ما دفعه لإخبار ممثلي اللاعب بلال الخنوس، أن لديهم أولويات أخرى في الفترة الحالية، قبل فتح ملف التعاقد مع النجم المغربي.

ويُحاول لايبزيغ بخطته هذه، إسقاط مسؤولي جينك في الفخ، للتنازل عن مجموعة من الشروط، والموافقة على قيمة مالية وشروط في العقد تُرضي جميع الأطراف.

وفي هذا السياق، قال روفين شرودر، المدير الرياضي لنادي لايبزيغ، في تصريحات لموقع "walfoot" البلجيكي: "بلال لاعب رائع، وأثبت مكانه في بلجيكا، ولكن الحقيقة هي أن هناك أولويات مختلفة تمامًا حاليًا". وأضاف: "في الوقت الحالي، هذا ليس موضوعًا للمناقشة على الإطلاق.

شارك: