لامبارد يعلن نجاح تشيلسي في حسم صفقة الحارس ميندي

2021-06-08 09:01
إدوارد ميندي (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

أعلن الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي، حسم صفقة الحارس إدوارد ميندي قادما من نادي رين الفرنسي، وسيقوم الحارس بالفحوصات الطبية تمهيدا للتوقيع رسميا مع  "البلوز".

وأكدت تقارير إعلامية فرنسية توصل ناديي رين الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق يقضي بانتقال ميندي صاحب الـ28 سنة إلى "البلوز" مقابل 24 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 ملايين يورو كمكافآت. 

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، إن ميندي سيكون لاعبا لتشيلسي، وهو يجري الفحوصات الطبية تمهيدًا للتوقيع مع الفريق". وتابع: "ستوجد منافسة بين ميندي وكيبا وكاباييرو، المنافسة شيء طبيعي، وعلى كل حارس أن يثبت جدارته".

وسرّع تشيلسي في عملية انتداب حارس جديد في ظل الأداء الباهت الذي ظهر به الحارس كيبا في مباراة ليفربول وارتكابه العديد من الأخطاء القاتلة، وعرف مستوى كيبا تذبذبا منذ السنة الماضية ولم يكن في حجم انتظارات جماهير البلوز باعتباره أغلى صفقة لحارس مرمى في التاريخ بأكثر من 70 مليون يورو.

وأكد لامبارد: "أعتقد أن ميندي سيخضع لاختبار كورونا الخميس المقبل، وإذا كانت النتيجة سلبية، سيكون جاهزا للعب الأسبوع المقبل". وقام تشيلسي بانتدابات ثرية في هذا الصيف بهدف تقوية الفريق والعودة للمنافسة على لقب الدوري والتألق قاريا.

شارك: