لاعب هولندي سابق: رونالدو اختار أموال النصر.. وما قاله هُراء

2023-01-09 19:58
البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب الهولندي السابق، يوهان بوسكامب، أنه كان من الصعب على النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رفض العرض المالي الضخم الذي وصله من نادي النصر السعودي، واصفًا ما قاله "صاروخ ماديرا"، حول أنه اختار تحديًا رياضيًا بالذهاب للنصر، بأنه "هُراء".

وتعاقد النصر مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، وحسب تقارير صحفية، سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو، وسيستمر بعد نهاية عقده في السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وفي تصريحات أوردتها صحيفة "voetbalkrant" الهولندية، تحدث لاعب وسط فينورد السابق عن انتقال رونالدو إلى النصر، وقال بوسكامب: "إذا عُرض هذا القدر من المال عليك، فعليك أن تكون قويًا جدًا حتى تستطيع رفضه. بسبب هذه الأموال سيظل أحفاد أحفادك قادرين على العيش مثل أصحاب الملايين".

ولا يُصدق الدولي الهولندي السابق حديث رونالدو عن أنه اختار تحديًا رياضيًا بالانتقال إلى النصر؛ إذ أوضح: "يمكنه أن يقول ذلك، لكن هذا بالطبع هراء. كل شيء يتعلق بالأموال. لكن على أي حال، كان ولا يزال لاعبًا رائعًا. إذا نظرت إلى حياته المهنية، يمكنك أن تحترمها كثيرًا. هذا الانتقال لا يغير ذلك".

وسينضم رونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل، إلى كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، التي تسير بصورة جيدة حتى الآن في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23؛ إذ حقق النصر 9 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 12 جولة من المسابقة التي يتصدرها برصيد 29 نقطة.

شارك: