لاعب ليفربول السابق يسخر من مدرب ليدز يونايتد!

2021-06-08 09:01
مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه لاعب نيوكاسل الحالي وليفربول السابق، جونجو شيلفي، انتقادًا حادًا إلى مدرب ليدز يونايتد، مارسيلو بيلسا، حيث أكد أنه يجعل اللاعبين يركضون بدون هدف، موضحا أنه لا يستطيع اللعب بهذه الطريقة على الإطلاق.  

واستمتع معظم المحايدين بعودة فريق بيلسا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 16 عامًا منذ هبوطهم، حيث قدم ليدز يونايتد أداء هجوميا غزير الأهداف.  

وبينما أشاد الكثيرون بأسلوب بيلسا، يبدو أن شيلفي الذي تعرض لانتقادات كثيرة بسبب أسلوب لعبه، كان أقل إعجابًا، وقال في تصريحات لبودكاست "Studs Up": "لعبنا مع ليدز في سانت جيمس بارك منذ حوالي شهر، كان رودريجو في وسط الملعب. لكنه كان في كل مكان".  

وأضاف: "قلت له يا إلهي! هل يمكنك الوقوف بدون حراك لدقيقة واحدة؟ كان بعض ذلك مجرد ركض لا طائل من ورائه، لكنه أخبرني أن هذه تعليمات المدرب".  

بعد الحديث عن أسلوب بيلسا في اللعب، أوضح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا أنه "لا يمكنه اللعب مع ليدز"، ومن المؤكد أن المعجبين بالمدرب الأرجنتيني سيوافقونه الرأي.  

ربما لم يكن شيلفي منبهرًا بطريقة ليدز يونايتد في مباراتهم مع نيوكاسل الشهر الماضي، لكن من الواضح أنه نجح معهم، حيث فاز فريق بيلسا بهدفين مقابل هدف وحيد.  

ويحتل فريق بيلسا حاليًا المركز العاشر في الدوري الإنجليزي، بفارق 10 نقاط عن شيلفي وزملائه، بينما يوجد نيوكاسل في المركز السابع عشر ويسعى للهروب من شبح الهبوط.

 
"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: