لاعب فالنسيا يُثير قلق ألبا مع برشلونة!

2021-06-08 09:01
لاعب برشلونة جوردي ألبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الظهير الأيسر في نادي برشلونة، جوردي ألبا، يشعر بالقلق من فقدان مكانه في تشكيلة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.  

وبحسب المصدر المذكور فإن ألبا لا يشعر بالارتياح في ظل رغبة برشلونة بالتعاقد مع ظهير أيسر فريق فالنسيا، خوسيه لويس غايا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط غايا بالانتقال إلى برشلونة منذ عدة سنوات، لكن النادي الكتالوني كان يتجه نحو خيارات أخرى في نهاية المطاف، كان آخرها التعاقد مع جونيور فيربو من ريال بيتيس.    

ومع اقتراب رحيل فيربو عن برشلونة هذا الصيف، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فإن إدارة النادي تريد زيادة العمق في مركز الظهير الأيسر، بعد انتداب إيمرسون في مركز الظهير الأيمن لمنافسة سيرجينيو ديست.    

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن غايا على رأس الخيارات المتاحة لبرشلونة لتدعيم مركز الظهير الأيسر، لكونه يبلغ 26 عاماً، وهو سن مثالي لأخذ خطوة مهمة في مسيرته، بالإضافة إلى أنه يتمتع بنزعة هجومية تناسب فلسفة النادي الكتالوني.    

وأضاف المصدر أن فالنسيا قد يجد نفسه مضطراً لبيع غايا كما فعل مع باريخو وكوكلين في الصيف الماضي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، كما أن برشلونة يملك خيار إدراج كارليس ألينيا في الصفقة.  

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة أبرمت حتى الآن 3 صفقات رسمية، بضم إيريك غارسيا وسيرجيو أغويرو وإيمرسون، مع اقترابها من إبرام صفقتين جديدتين تتعلقان بممفيس ديباي وجورجينيو فينالدوم.

شارك: