لاعب عراقي يبعث رسالة مؤثرة لكاتانيتش بعد قرار الرحيل

2021-07-09 16:21
السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب العراق السابق (يمين) وإلى جانبه باسل كوركيس مدير منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل جلال حسن حارس منتخب العراق ونادي الزوراء، رسالة وداع مؤثرة للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بعد استقالته من تدريب أسود الرافدين، على خلفية عدم تسلمه مستحقاته المالية لأكثر من 6 أشهر متتالية.

وقال حسن في تصريحات إعلامية: "هي حسرة في القلب، لا يستحق كاتانيتش مثل هذا الوداع والرحيل، وطريقة مغادرته لا تليق بشخصه. كان يجب على الهيئة التطبيعية أن تسلمه المستحقات المالية المتأخرة، لأنه ليس من المعقول أن يبقى بلا رواتب لأكثر من 6 أشهر".

وأضاف قائد منتخب العراق في رسالته قائلاً: "أشكرك من صميم القلب على كلِّ شيء، أنت من المدربين الجيدين الذين أشرفوا على تدريبي، وحققت معنا نتائج مميزة طوال السنوات الـ3 الماضية، أتمنى لك التوفيق في قادم الأيام وفي محطاتك التدريبية المقبلة".

ووصف جلال حسن، الذي يحرس شباك المنتخب العراقي منذ 2011، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش بالمدرب التربوي قبل كلِّ شيء، مشيراً إلى أنه يرتبط بعلاقات خاصة ووثيقة مع جميع اللاعبين، ولم يفرق بين شخص وآخر في التعامل.

وكان كاتانيتش قد أعلن استقالته من تدريب المنتخب العراقي الأسبوع الماضي، على خلفية عدم تسلمه لرواتبه الشهرية لأكثر من 6 أشهر، والتي تقدر بحدود 600 ألف دولار، ورفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقاته المتأخرة، مع الحصول على تعويض مناسب، وفق ما تقرّره الفيفا.

ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي. 

شارك: