لاعب النصر السعودي مطلوب في أتلتيك بيلباو الصيف المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 17:58
فريق النصر السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "fichajes" الإسباني أن مدافع النصر السعودي إيمريك لابورت دخل ضمن اهتمامات إدارة نادي أتلتيك بيلباو، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن أتلتيك بيلباو يخطط للتعاقد مع لابورت، ويُجهز عرضًا للتعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات، وأشار التقرير إلى أن النادي الإسباني يبحث عن تعزيز صفوفه بقلب دفاع قوي في الموسم الرياضي المقبل، والذي سيشهد عودة الفريق للمنافسات الأوروبية، بعد تتويجه هذا الموسم ببطولة كأس الملك.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد حضر إلى نادي النصر السعودي قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023؛ ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "أصفر العاصمة" التعاقد معهم.

وتضم قائمة أجانب النصر السعودي حاليًا لابورت إلى جانب الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، والثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو، فضلًا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، الكولومبي ديفيد أوسبينا، والأسترالي عزيز بيهيتش.

أبرز أرقام لابورت مع النصر السعودي

خاض مدافع النصر السعودي حتى الآن 24 مباراة مع فريقه في بطولة دوري روشن السعودي، وسجل 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع الإسباني مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

وإجمالاً، شارك لابورت مع الفريق النصراوي في 36 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ووجد النصر السعودي ضالته في لابورت الذي صال وجال على مدار سنوات في الملاعب الإنجليزية، وتألق بشكل لافت مع مانشستر سيتي منذ عام 2018، وأسهم في حصد الفريق السماوي 15 لقبًا خلال تلك الفترة، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا (2023) للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويعتمد مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، بشكل كبير هذا الموسم على ثنائية لابورت والمدافع الدولي السعودي عبد الإله العمري، وتلقت شباك الكتيبة النصراوية 35 هدفًا في بطولة دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي صاحب المرتبة الثالثة برصيد 55 نقطة، وذلك بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة.

شارك: