لاعب الجوية العراقي يبرّر الهزيمة أمام تراكتور الإيراني..

2021-06-08 09:01
شريف عبد الكاظم لاعب القوة الجوية العراقي (facebook/أخبار الرياضة العراقية)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال شريف عبد الكاظم لاعب القوة الجوية العراقي إن الخسارة أمام تراكتور سازي الإيراني، بهدف دون رد، في افتتاح مواجهات إياب المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، لم تكن مستحقة، بحكم أن فريقه قدّم مستوى مميزاً خلال شوطي المباراة.

وأضاف عبد الكاظم في تصريحات إعلامية عقب المباراة أن حالة الطرد التي تعرض إليها زميله ميثم جبار عند الدقيقة الـ39، أثرت في الفريق، لكون الفريق الإيراني استفاد من النقص العددي، وتمكن من الحفاظ على النتيجة، مشيراً إلى أن الحظ لم يحالفهم في المباراة، ومن المفترض أن تكون النتيجة هي التعادل؛ لأن فريقه لا يستحق الهزيمة على الإطلاق.

وبهذه النتيجة، يواصل الجوية العراقي الصيام عن التهديف للمباراة الرابعة توالياً، ليقبع في آخر الترتيب برصيد نقطتين، فيما قفز تراكتور سازي لصدارة المجموعة، مناصفة مع المستضيف الشارقة الإماراتي، والذي تنتظره مباراة بعد قليل، أمام باختاكور الأوزبكي، صاحب المركز الثالث بنقطتين.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: