لاعب الإفريقي يسهل مهمة الترجي لعودة نجمه في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 00:50
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدّد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تأكيده إيقاف 6 أندية مصرية عن القيد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك عبر بيان نشره في موقعه الرسمي.

ولم يضف "فيفا" أي نادٍ جديد إلى قائمة الأندية المصرية المعاقبَة بإيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية، منذ إضافة نادى المصري البورسعيدي يوم 3 من شهر مايو/ أيار الماضي، ونجوم المستقبل في الثامن من الشهر نفسه.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، إيقاف قيد النادي المصري 3 فترات انتقالات، وذلك بسبب مستحقات المدافع التونسي رامي البدوي لاعب الفريق البورسعيدي السابق واللاعب الحالي للنادي الإفريقي التونسي.

البدوي يحرم نادي المصري من عقد صفقات في الميركاتو

وكان البدوي قد حصل على حكم بأحقية الحصول على 560 ألف دولار من نادي المصري، بعدما قام الأخير بفسخ التعاقد من طرف واحد، بعد عدم قيده حتى نهاية فترة الميركاتو بمصر، ممّا أدى لعدم انضمامه إلى أي فريق.

ولم يلعب البدوي أي مباراة مع المصري ويرتدي قميص الإفريقي التونسي منذ يناير/ كانون الثاني 2022، وسبق له أيضًا اللعب لأندية النجم الساحلي والفيحاء السعودي والكويت الكويتي.

وتسببت العقوبة الأخيرة في عدم نجاح فريق المصري البورسعيدي في تفعيل بند الشراء في عقد لاعب الوسط الدولي التونسي، معتز زدام المعار من فريق الترجي الرياضي لمدة 6 أشهر تنتهي يوم 30 يونيو/ الجاري.

وكثّف مسؤولو النادي المصري، جهودهم في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات رامي البدوي، والتي تقدّر بنحو نصف مليون دولار، وذلك من خلال التواصل مع اللاعب ووكيله لتقسيط المستحقات وحل الأمر بشكل ودي من أجل أن يتمكن الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد والتعاقد نهائيًا مع زدام الذي تألق بشكل لافت منذ قدومه للفريق شهر فبراير/شباط الماضي. 

وكان المتحدث الرسمي لنادي الترجي وليد قرفالة، أكد في تصريحات إذاعية عودة زدام المؤكدة للترجي بدايةً من شهر يوليو/تموز المقبل حتى يكون على ذمة المدير الفني البرتغالي للفريق، ميغيل كاردوزو، ويبدأ التحضيرات مع نادي "باب سويقة" للموسم الكروي المقبل 2024-25.

شارك: