لاعبو تونس يطمحون لانتزاع بطاقة التأهل في مونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 14:47
المنتخب التونسي تحت 20 سنة فاز على نظيره العراقي في كأس العالم للشباب (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عدد من لاعبي المنتخب التونسي أن فريقهم استحق الفوز على المنتخب العراقي في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في مونديال "الأرجنتين" 2023، مبدين رغبتهم في حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني في البطولة.

ونجح منتخب "نسور قرطاج" في تحقيق الفوز على "ليوث الرافدين" بنتيجة (3-0)، وسجل ثلاثية منتخب تونس كل من يوسف سنانة، وشيم الجبالي، والبديل محمد غربال من ركلة جزاء، في الدقائق 55 و57 و86، ليصبح رصيد منتخب تونس 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن إنجلترا صاحبة الصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن أوروغواي الثانية، فيما تذيل المنتخب العراقي الترتيب بلا نقاط.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز تصريحات نجوم المنتخب التونسي تحت 20 عامًا بعد الفوز على منتخب العراق، وذلك على النحو الآتي:

يوسف سنانة:  انتصار مستحق 

قال يوسف سنانة، في تصريحات نشرها الاتحاد التونسي على صفحته الرسمية على فيسبوك، إن فوز منتخب بلاده على حساب نظيره المنتخب العراقي، كان عن جدراة واستحقاق، وأضاف: "الفريق نجح في الفوز وتحقيق 3 نقاط مهمة رغم التعب الكبير".

وعبّر سنانة عن سعادته الكبيرة بهدفه في شباك منتخب العراق؛ إذ سجل بالكعب على طريقة أسطورة منتخب الجزائر، رابح ماجر، في هدفه الشهير بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 1987.

شيم الجبالي: مواجهة العراق كانت صعبة ومعقدة 

قال شيم الجبالي، لاعب المنتخب التونسي، إنه سعيد بالفوز ضد العراق وتحقيق أول 3 نقاط في كأس العالم للشباب، وأضاف: "حصلنا على ما نريد من المواجهة، ضد خصم صعب وقوي للغاية، لقد تمكنا في الشوط الثاني من التحسن وتسجيل الأهداف في مواجهة كانت معقدة للغاية".

وتابع المحترف في صفوف فريق أولمبيك ليون الفرنسي: "لقد كان شعورًا مميزًا بعد إحرازي للهدف، نمتلك تطلعات مرتفعة لتقديم أفضل مستوى مع الفريق".

راقي العواني: هدفنا الدور الثاني 

قال راقي العواني، جناح المنتخب التونسي، إن الفريق الوطني يسعى للظهور بشكل مميز في مواجهة الأوروغواي وحجز بطاقة عبوره للدور الثاني في مونديال الأرجنتين.

وأضاف العواني: "لعبنا مباراة قوية ضد العراق، حيث لعب المنافس أفضل منا في الشوط الأول وخلق العديد من الفرص؛ ولكن تغيرت الأمور لصالحنا مع بداية الشوط الثاني وتمكنا من تسجيل الأهداف والفوز بنقاط المباراة"، وختم بالتأكيد على رغبتهم في تحقيق أول تأهل في تاريخ تونس للدور الثاني بمسابقة مونديالية.

شارك: