لابورتا: برشلونة قادر على التتويج بالليغا في هذه الحالة!

2022-09-20 20:42
خوان لابورتا يعمل على إعادة بناء فريق جديد في برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب خوان لابورتا رئيس برشلونة عن ثقته الكاملة في قدرة النادي الكتالوني على حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم احتلاله المركز الثالث في المسابقة برصيد (54) نقطة، متخلفاً بفارق (12) نقطة عن المتصدر ريال مدريد.


وقال لابورتا في تصريحات لإذاعة "RAC1" إن استمرار برشلونة في تقديم هذه المستويات المميزة، يجعله قادراً على المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وانتزاعه من الأندية الأخرى في النهاية.

وأبدى لابورتا رغبة برشلونة الجامحة في حصد لقب الدوري الأوروبي، موضحاً أنها بطولة مهمة تحظى بمتابعة الملايين من الجماهير، ما يجعلها هدفاً للنادي الكتالوني هذا الموسم.


وتطرق لابورتا إلى فوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة في "الكلاسيكو" الأخير، قائلا: "هي ليلة مشابهة لتلك التي فزنا فيها بستة أهداف لهدفين على ريال مدريد، كان من الممكن أن نسجل المزيد من الأهداف، لقد عانوا بشدة أمامنا، بعد تقديم مستويات رائعة من كافة اللاعبين".

رئيس برشلونة خوان لابورتا يتجنب الحديث عن إمكانية ضم المصري محمد صلاح لبرشلونة 

رفض لابورتا التعليق على شائعات التعاقد مع النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أو المهاجم البولندي لبايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، مكتفياً بالقول إنهما لاعبان رائعان، وليس لديه شيء ليقوله أكثر من ذلك.

وعن فرص برشلونة في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي أو النرويجي إيرلينغ هالاند، قال لابورتا: "سنسعى للحصول على خدمات كل لاعب يرغب في الانضمام إلى برشلونة، لكن هذا الثنائي لم يطلب ذلك حتى اللحظة، الجميع يعلم الواقع الاقتصادي الذي يعيشه النادي، وكل الصفقات القادمة يجب أن تدرك ذلك".

 

خوان لابورتا يعلن تعاقد برشلونة مع لاعبين جديدين

وختم لابورتا حديثه بقوله إن برشلونة نجح بالفعل في التعاقد مع لاعبين جديدين من أجل تعزيز قدرات النادي الكتالوني الموسم المقبل، مفضلاً عدم الكشف عن هويتهما في الوقت الراهن.


جدير بالذكر أن برشلونة يعيش فترة ذهبية بصحبة تشافي، رغم بداية كارثية هذا الموسم، ونجح مؤخراً في اكتساح ريال مدريد في "الكلاسيكو" برباعية نظيفة.

شارك: