كيف سيتسبب ميسي في سجن رئيس برشلونة؟

2021-06-08 09:01
جوسيب ماريا بارتوميو (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس فريق برشلونة الإسباني) قد يدخل السجن بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في حال السماح له بالمغادرة بشكل "مجاني" دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغ  700 مليون يورو، أو بيع عقده إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته.

ونشر جيليم بالاغ الصحفي في "سكاي سبورتس" مجموعة من التغريدات على صفحته بـ"تويتر"، يؤكد من خلالها أن وضع رئيس النادي بارتوميو سيكون صعبا حال رحيل ميسي بشكل مجاني عن فريق برشلونة؛ إذ سيحق للرئيس المقبل للنادي مقاضاته، وقد ينتج عن ذلك دخوله السجن عقوبةً على تخليه عن النجم الأرجنتيني دون مقابل وتوريط الفريق في مشكلات مادية.

وقال الصحفي في تغريداته: "رحيل ميسي بالمجان عن برشلونة سيعرض النادي بالتأكيد لخسائر مالية كبيرة في الموسم الجديد، وسيؤدي إلى عجز مالي ومعه مشكلات بالجملة في النادي، وإذا أقيمت الانتخابات وجاء رئيس جديد خلفا لبارتوميو، فقد يتجه لمقاضاته بسبب هذا الوضع العبثي والفوضوي في برشلونة، وبالتالي من الممكن إصدار حكم ضد بارتوميو والزج به في السجن".

وأضاف: "بارتوميو لن يفرط بميسي بسهولة، وسيحاول الإبقاء عليه؛ لأنه لن يقدر على تعويض النادي ماديا في حال رحيل النجم الأرجنتيني". يشار إلى أن والد ووكيل أعمال ميسي قد وصل الأربعاء إلى مدينة برشلونة قادما من الأرجنتين، من أجل مجالسة الرئيس بارتوميو والبحث عن حل لهذه الأزمة، خصوصا في ظل تشبث الطرفين بموقفهما.

شارك: