كيف احتفل النجوم العرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-16 15:08
المصري محمد صلاح حرص على تهنئة متابعيه بحلول عيد الأضحى المبارك (facebook/momosalah)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل النجوم العرب بحلول عيد الأضحى المبارك عبر رسائل خاصة موجهة إلى الشعوب العربية والإسلامية، بالتزامن مع دخول الكثير منهم مرحلة خاصة في مسيرتهم الاحترافية، وسط الغموض الذي يسيطر على مستقبلهم في الموسم الجديد.

وحرص النجوم العرب على التفاعل مع متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستغلال مناسبة عيد الأضحى المبارك لإرسال رسائل ذات معانٍ مختلفة سواء من الناحية الرياضية أو الإنسانية.

موقع winwin يرصد أبرز رسائل اللاعبين العرب إلى المتابعين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والأمنيات التي قدمها هؤلاء في هذه المناسبة.

نصير مزراوي ولحظات لا تنسى في عيد الأضحى المبارك

يقضي المغربي نصير مزراوي لحظات خاصة في عيد الأضحى المبارك حيث يوجد رفقة بعض زملائه في "أسود الأطلس" داخل الأراضي السعودية خلال الوقت الراهن من أجل أداء مناسك الحج.

وظهر مزراوي سعيدًا في عدة صور مختلفة أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية، حيث بدا المدافع المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، وقد أطال لحيته كما اعتاد في بعض من مشاهد الموسم الرياضي المنصرم.

نصير مزراوي يؤدي فريضة الحج بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك

مزراوي فضّل أداء هذه الفريضة، واعتذر عن عدم الانضمام إلى المنتخب المغربي في فترة التوقف الدولي الأخيرة، كما ابتعد عن ضوضاء الغموض الذي يسيطر على مستقبله مع بايرن ميونخ، في ظل كثرة الشائعات التي تؤكد عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

سفيان أمرابط يظهر بالزي المغربي

يحرص المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد على قضاء عطلة خاصة بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك ، متجاهلًا التفكير في مستقبله المرتقب؛ حيث تنتهي فترة إعارته في "أولد ترافورد" بنهاية الشهر الجاري.

المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد

سفيان أمرابط حرص على نشر تهنئة خاصة لمحبيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقد ظهر فيها مرتديًا اللباس الوطني المغربي، في خطوة تهدف إلى الابتعاد عن ضوضاء الميركاتو، بالتزامن مع الغموض الذي يسيطر على القميص الذي سيرتديه الموسم المقبل.

محمد صلاح وتهنئة تحصد تفاعلًا كبيرًا

بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، نشر محمد صلاح تغريدة خاصة خاطب فيها محبيه من العالمين العربي والإسلامي قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا".

تغريدة صلاح شهدت تفاعلًا واسعًا؛ حيث حصلت حتى وقت كتابة التقرير على أكثر من 15 ألف إعجاب، 1300 إعادة تغريد، وأكثر من 1.1 ألف تعليق.

كلمات النجم المصري تأتي بالتزامن مع تصدره مشهد ميركاتو الصيف الراهن، حيث يبدو مستقبله حائرًا بين إكمال العام الوحيد المتبقي في عقده مع ليفربول، أو ترك الملاعب الأوروبية من أجل بدء حقبة جديدة في الدوري السعودي.

إسماعيل بن ناصر ورسائل خاصة

من ناحيته، بعث الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي، رسالة خاصة إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي خلال منصة إكس "تويتر" سابقًا، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال بن ناصر البالغ من العمر 26 عامًا: "عيد مبارك لجميع المسلمين، أتمنى أن يكون هذا اليوم الخاص مليئًا بالسعادة والسلام، كل التعاطف مع الفقراء والمرضى والمظلومين من غير القادرين على الاحتفال كما يريدون بهذا اليوم".

تهاني العيد تتصدر المشهد الرياضي

من ناحيته، حرص الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري على الاحتفال بالعيد بمنشور سريع تضمن صورة تجمعه بالتونسي علي معلول قال فيها "عيد سعيد".

أما سلمان الفرج قائد الهلال ونجم المنتخب السعودي فقد بعث رسالة خاصة إلى متابعيه بهذه المناسبة قال فيها: "تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

شارك: