كيروش سعيد بعقلية لاعبيه رغم الأداء السيئ أمام العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 01:25
أرشيفية | البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب قطر من مؤتمر صحفي (X/@QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب قطر، أن المنتخب العراقي لعب بشكل جيد وكان الأفضل في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الأردن الرباعية الودية.

وكان المنتخب القطري قد تغلب على نظيره العراقي بركلات الترجيح، بعد التعادل سلبيًا في وقت المباراة الأصلي في مستهل مشوارهما بالبطولة الودية.

وفي حديث للصحافة عقب المباراة، قال كيروش: "يجب أن أقول إن منتخب العراق لعب بشكل جيد وأفضل منا، لا شك في ذلك، ربما استحقوا الفوز بالمباراة. لكن هذه هي كرة القدم بعض المرات لا تكن في يومك ولا تلعب بشكل مُلهم".

وتابع المدرب البرتغالي: "سيتوجب عليك القتال وذلك ما فعله منتخب قطر قاتلنا وقاتلنا ولم نستسلم حتى النهاية، الفوز هو الفوز، نحن سعداء ليس لأننا قدمنا أداءً جيدًا".

واختتم مدرب منتخب مصر السابق حديثه قائلًا: "لم نقدم الأداء المنتظر منّا اليوم؛ لكن تعلمنا أن كرة القدم تحتاج إلى الروح القتالية وفي بعض الأيام يجب أن تكسب المباريات بالقلب".

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره الإيراني في نهائي بطولة الأردن الرباعية، بعد فوز الأخير على المستضيف بثلاثية مقابل هدف.

كما يستعد العنابي لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027؛ إذ سيواجه منتخب الهند في الـ21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، قبل أن يخوض منافسات كأس آسيا 2023 على أرضه.

شارك: