كونتي : فيدال ذراعي الحربي

2021-06-08 09:01
فيدال وكونتي خلال حصة تدريبية لفريق إنتر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي برسالة داخلية إلى لاعبي فريق إنتر خلال تصريحاته بالأمس في مؤتمر صحفي مشترك مع المدير الرياضي  في النادي بيبي ماروتا. وقال كونتي: "فيدال في خط الوسط يمكنه أن يفعل كل شيء: أن يعلب دور المهاجم أو لاعب الوسط أو المدافع". وبهذه الكلمات أوضح مدرب النيرازوري خصائص اللاعب الذي سعى لضمه بكل قواه، مضحياً بشراء ساندرو تونالي الملقب بـ " بيرلو الجديد".

وقال موقع كالتشو ميركاتو الإيطالي إن كونتي يعرف نجم برشلونة السابق جيداً وهو يدرك نقاط قوته وضعفه، إذ عملا سوياً في يوفنتوس من عام 2011 حتى 2014. وبالنسبة لكونتي فإن اللاعب التشيلي  هو لاعب خط وسط من طراز عالمي، وبطاقة رابحة لا تزال قادرة على إحداث فارق في جميع المراكز رغم تقدمه في السن بوصوله إلى عمر الـ33. 

كما حملت تصريحات أنطونيو  في طياتها رسالة أخرى موجهة بشكل خاص إلى اللاعبين الشباب في خط الوسط (باريلا، سينسي وغاليارديني)، وللاعبين الأكثر خبرة (إريكسن، بروزوفيتش، ناينغولان وفيسينو). وأراد كونتي القول للاعبين الشباب إن فيدال يمكنه أن يلعب أي دور، وهو يريد أن يبقي المنافسة مشتعلة بين اللاعبين لتحفيزهم على تقديم الأفضل، إذ إن فيدال هو في نفس الوقت سلاح تكتيكي ومحفز لزملائه الأقل خبرة.

شارك: