كومان يكشف عن اسم خليفة انيستا

2021-06-08 09:01
ميسي وبيدري يحظيان بثقة كومان (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الهولندي رونالد كومان، أعجب كثيرًا بقدرات اللاعب الإسباني بيدري، منذ توليه مهام الإشراف الفني على فريق برشلونة الإسباني، إذ وصفه بخليفة اللاعب الإسباني ونجم النادي الكتالوني سابقًا أندريس إنييستا.


ووفق ما نقله موقع "فوتبول إسبانيا"، ينتظر أن يتم يوم 17 شباط/ فبراير الكشف عن العديد من الكواليس الخاصة بكومان في فيلم وثائقي يسرد الكثير من الوقائع التي حدثت معه منذ قدومه إلى الكامب نو قبل قرابة ستة أشهر، ومن ضمنها حديثه عن بيدري، حيث قال كومان وهو في طريقه إلى التدريب: هناك لاعب، اسمه بيدري، أنا لا أعرفه، لكنهم يقولون إنه لابد أن يكون إنييستا الجديد، لكنني لا أعرفه. سوف نرى. إنه أعظم موهبة في كل إسبانيا ".

ويقدم الفيلم الوثائقي أيضًا حقائق من وراء الكواليس عن اللحظات المتوترة قبل الموسم عندما أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سيغادر برشلونة، بالإضافة إلى الارتياح الذي شعر به الهولندي عندما قرر قائد الفريق البقاء.


ويوضح الفيلم أيضًا وجهة نظره، حيث قال كومان بعد فوز برشلونة على ريال بيتيس: "ميسي عملاق، ونحن محظوظون بوجوده، كان الفرق كبيرا أمام بيتيس، لكن عندما دخل ميسي، تغير فريقنا. زملاؤه يتشبثون به والمنافس خائف".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.


 

شارك: